موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الكأس والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.. وموقف مشاركة صلاح
موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الكأس والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.. وموقف مشاركة صلاح

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية في العاشرة مساء اليوم، بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، وإيفرتون، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج بـ 17 هدفا خلف مهاجم توتنهام هاري كين الذي يمتلك 18 هدفا.

ويسعى الريدز لتخطي عقبة إيفرتون، لمواصلة المشوار في الكأس، خاصة أن المنافسة على الدوري باتت صعبة جدا بالنسبة لليفربول، فالكأس هو أمل يورجن كلوب في حصاد بطولة هذا الموسم.

وأعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، غياب الثنائي محمد صلاح وفيليب كوتينيو عن المشاركة فى المباراة التى تجمع الفريقين بملعب "آنفيلد".

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفي الذى عقد الخميس: "محمد صلاح وفيليب كوتينيو هذا الثنائى ليس جاهزاً للمشاركة في المباراة بسبب الإصابة".

ومنعت الإصابة مشاركة الثنائي فى مباراة ليفربول الماضية أمام بيرنلى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2 – 1.

وتذاع المباراة على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: علي محمد علي.

وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأقام الكاف حفله السنوي مساء الخميس بمدينة "أكرا" الغانية لتوزيع جوائز الأفضل عن العام المنقضي، وحصدت مصر ألقاب أفضل منتخب ولاعب، إضافة إلى جائزة أفضل مدرب للأرجنيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني.

تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء.

اقرأ أيضا: لهذه الأسباب.. تربع "صلاح" على عرش إفريقيا

المصدر : الموجز