المنتخب الوطني : حصة تدريبية أولى في الدوحة و بن عمر يواصل برنامجه التاهيلي
المنتخب الوطني : حصة تدريبية أولى في الدوحة و بن عمر يواصل برنامجه التاهيلي

أجرى المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الأربعاء حصة تدريبية هي الأولى له على ميدان مركب اسباير ضمن برنامج تحضيراته لكاس العالم روسيا 2018 وبمشاركة 24 لاعبا محليا حيث تغيب لاعب الارتكاز محمد امين بن عمر الذي هو بصدد متابعة برنامجه التاهيلي على انفراد تحت إشراف الجهاز الطبي لمساعدته على التعافي من الإصابة التي يعاني منها .

كما تدرب اللاعب حمدي النقاز على انفراد حيث اكتفى بالعدو بعد أن عاودته بعض الأوجاع جراء إصابته في أسفل قدمه اليمنى في مباراة فريقه الأخيرة.

واخضع الإطار الفني بقيادة الناخب الوطني نبيل معلول اللاعبين خلال هذه الحصة التي دامت قرابة  الساعة والنصف لتمارين خصوصية في اتجاه تقوية اللياقة البدنية والقوة العضلية .

و شهدت الحصة التدريبية زيارة سعادة سفير تونس بالدوحة السيد صلاح الصالحي الذي جاء لدعم عناصرنا الوطنية وتشجيعهم و حضور طيب للجالية التونسية بقطر وبعض ممثلي وسائل الإعلام القطرية.

للإشارة فقد أدى اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني صباح اليوم  زيارة إلى مقر إقامة المنتخب حيث تناول وجبة الغداء مع زملائه .

ويتضمن برنامج المنتخب يوم الخميس حصتين تدريبيتين الأولى بداية من الساعة العاشرة صباحا والثانية انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساءا بمركب اسباير.

المصدر : جواهر