مونديال قطر حاضر بقوة في كأس الخليج
مونديال قطر حاضر بقوة في كأس الخليج

زار وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان و وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لخليجي 23 جناح "قطر زون" الذي تنظمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة في قطر في منطقة المروج في دولة الكويت، وذلك على هامش كأس الخليج التي تستضيفها الكويت هذا العام. 

ويهدف "قطر زون" إلى تعريف الزوار والمشجعين بأبرز ملامح استضافة دولة قطر للبطولة الكروية الأضخم عالميًا و هي مونديال 2022 بالإضافة إلى إطلاعهم على نماذج للملاعب المخصصة لاستضافة البطولة وتطورات العمل في كلّ منها.
و أعرب  الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي عن سعادته بزيارة الروضان لقطر زون وقال: "ليس بجديد على الأشقاء الكويتيين أن يكونوا بجانبنا، ونحن بدورنا نسعى إلى ردّ الجميل لهم، إذ نحتفل جميعًا من خلال تواجدنا في قطر زون برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية".
و أكد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني  أثناء زيارته لقطر زون على أنّ حرص دولة قطر على التواجد بقوة خلال استضافة الأشقاء في دولة الكويت لمنافسات خليجي 23 يتأتّى من رغبة دولة قطر بالاحتفال برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية بالإضافة إلى التأكيد على عالميّة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 التي تُرحب بالجميع من مختلف الأقطار حول العالم.
و تمكنت قطر من الترويج كما يجب لمونديال 2022 من خلال كأس الخليج . 

المصدر : جواهر