معلول وبية والجريء يتحدثون عن مجموعة تونس في المونديال
معلول وبية والجريء يتحدثون عن مجموعة تونس في المونديال

اوضح المدرب الوطني نبيل معلول في تصريح لمبعوث راديو جوهرة اف أم إلى موسكو جمال القاسمي أن تقييمه للقرعة التي وضعت منتخبنا الوطني في المجموعة السابعة رفقة بلجيكيا وأنقلترا وبنما لم يتغير بحكم أن المنتخب التونسي موجود في المستوى الثالث مما يعني أنه سيواجه حتما منتخبات قوية من المستويين الأول والثاني.

واكد أنه سيعطي الاهمية اللازمة لمواجهتي بلجيكيا وأنقلترا ومحاولة تحقيق حلم التونسيين في الترشح إلى الدور الثاني .
وأبرز رئيس الجامعة وديع الجريء أنه متفائل بما اسفرت عنه القرعة لمعرفته الجيدة وثقته في اللاعبين والاطر الفنية مبينا انه قام بسفرة غير معلنة منذ شهر إلى روسيا لحجز النزل الخاص بالمنتخب وأنه قام بالإتصالات اللازمة لبرمجة عدد من المقابلات الدولية الودية التي ستساعد المنتخب على التحضير الجيد للمونديال.
وكشف زبير بية انه بحكم متابعته للتصفيات المؤهلة للمونديال الخاصة بالقارة الأوروبية فقد تمكن من متابعة كامل مقابلات المنتخب البلجيكي والذي أكد أنه من أفضل المنتخبات العالمية من ناحية النجوم الذين يضمهم و الذين لهم تأثيرهم على الفرق الكبرى التي ينشطون ضمنها أمثال هازارد ولوكاكو وكارسكو ودي بروين.
ورحب سفير الجمهورية التونسية بموسكو بنتيجة القرعة خاصة وان المدن التي ستحتضن مقابلات المنتخب لا تبعد كثيرا عن العاصمة الروسية مما يسهل عمل السفارة من حيث مساعدة الونسيين المقيمين في روسيا أو القادمين من خارجها لمتابعة المنتخب.

أحمد الحباسي

المصدر : جواهر