صواريخ الحوثي تستهدف المدنيين ومنازل السكان
صواريخ الحوثي تستهدف المدنيين ومنازل السكان

في استمرار لنهجها الإرهابي والعدواني، أطلقت ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا على نجران، مستهدفة المدنيين والعزل، تنفيذاً لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين والمقيمين على أراضيها.

وأظهرت الصور التي رصدتها الكاميرات أظهرت آثار العدوان الحوثي على المملكة، حيث تم إسقاط أحد الأعمدة على سيارة مدنية، ما أدى إلى تهشمها من الخلف.

‎إلا أن يقظة قوات الدفاع الجوي السعودي في اعتراض الصاروخ وتدميره قبل سقوطه على المناطق المدنية الآهلة بالسكان مما منع وقوع أي خسائر بشرية.

وكان المتحدث الرسمي لقوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن / تركي المالكي، صرح بأنه وفي تمام الساعة السابعة وستة وخمسون دقيقة من صباح هذا اليوم رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف عملية إطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة.

وأفاد العقيد المالكي، أن الصاروخ كان باتجاه نجران وتم إطلاقه بطريقة مُتعمده ومقصودة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تم اعتراضه وتدميره ولله الحمد، من قبل سرايا “البيتريوت” في سماء نجران وقد أدى اعتراض الصاروخ لتناثر الشظايا التي أحدثت أضرار بسيطه في الممتلكات الخاصة لأحد المواطنيين ولا خسائر بالأرواح ولله الحمد.

وتواصل ميليشيا الحوثي استهدافها للمدنيين في المملكة، للمرة الـ٨٤ على التوالي، بدعم من إيران، إلا أنها لم تنجح في تنفيذ مخططها، نظرا لقوة وكفاءة الدفاع السعودي.

المصدر : الوئام