بالفيديو.. محمد نجاتي “مدمن” في “الدولي”
بالفيديو.. محمد نجاتي “مدمن” في “الدولي”

الخبر الان- خاص

قال الفنان المصري محمد نجاتي، إنه مشغول خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل جديد يحمل اسم “الدولي” بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف ومن إخراج محمد النقلي ، موضحا أنه يجسد شخصية جديدة عليه ومختلفة عن أعماله السابقة، إذ يؤدي دور شاب مدمن يتعرض للعديد من المشكلات .

وأضاف في لقاء خاص مع “الخبر الان” خلال مشاركته في حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عاما على إنشائها، أنه سعيد بحضوره في احتفالية مدينة الإنتاج؛ لأنها من أهم ركائز الإنتاج الدرامي المتميز في مصر والوطن العربي، متمنيا ازدهارها وعودتها إلى سابق عهدها في إنتاج أعمال درامية متميزة.

وعن آخر أعماله الفنية تابع نجاتي أنه يشارك في تصوير فيلم جديد بعنوان “الخروج عن النص” بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، ومن المقرر عرضه خلال إجازة شم النسيم، مشيرا إلى أنه يلعب في الفيلم شخصية مخرج يتعرض للعديد من المشكلات والتي تربطه بأبطال الفيلم .

ورصدت كاميرا “الخبر الان” كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين .

المصدر : فوشيا