مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 Fall Creators Update
مايكروسوفت تعلن عن تحديث ويندوز 10 Fall Creators Update

كشفت مايكروسوفت عن اسم التحديث الكبير القادم من ويندوز 10 وهو Fall Creators Update والذي سيتاح في الخريف المقبل.

ويحمل التحديث الجديد عدة مزايا أبرزها التصميم الجديد الذي يعرف بإسم مشروع نيون وكذلك مزايا أخرى مثل الحافظة السحابية والتي تعمل مثل خدمة Pushbullet التي تتيح لك نسخ أي محتوى كالروابط والصور والملفات من جهاز إلى آخر بما فيها الهواتف الذكية ونقلها عبر الإنترنت.

وقدمت مايكروسوفت ميزة مشابهة لميزة الاستمرارية على نظام ماك بحيث يمكنك متابعة العمل من المكان الذي تركته، وتعمل هذه الميزة مع الأجهزة الذكية أيضاً وليس فقط حواسب ويندوز.

وكذلك من المزايا الملفتة ميزة الخط الزمني Timeline والتي يمكنك من خلالها العودة بالزمن إلى الوراء لمعرفة ما الذي كنت تعمل عليه ومتابعته وهذا يشمل ليس فقط الملفات بل أيضاً التطبيقات والمواقع التي فتحتها في الزمن المختار.

ولمستخدمي سحابة OneDrive الآن بإمكانك الحصول على أي ملف من سحابتك فقط عندما تحتاجه بدلاً من مزامنة كامل المجلد والذي سيوفر الوقت وتحميل البيانات الكبير.

وكذلك أعلنت مايكروسوفت عن تطبيق جديد يدعى Story Remix وهو عبارة عن إعادة إحياء لتطبيق إنشاء مقاطع الفيديو الشهير Windows Movie Maker مع تحسينات كبيرة.

ومع مرور الوقت حتى سبتمبر المقبل سنجد المزيد من نسخ المعاينة التي تكشف عن مزايا وتفاصيل جديدة في تحديث ويندوز 10 الكبير القادم، وحتى ذلك الوقت استمتعوا بمزايا تحديث المبدعين الحالي.

المصدر

المصدر : عالم التقنية