تحديث جديد للهاتفين OnePlus 3/3T يجلب معه aptX HD وميزة معايرة الشاشة
تحديث جديد للهاتفين OnePlus 3/3T يجلب معه aptX HD وميزة معايرة الشاشة

بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T يحمل الإصدار OxygenOS 5.0.1. هذا التحديث يبلغ حجمه 1.47 جيجابايت، على الرغم من أنك تحتاج فقط إلى تحميل جزء من هذا التحديث في حالة إذا كنت فعلا تعمل بالإصدار OxygenOS 5.0.0.

بالنسبة لعشاق الصوت الذين لديهم أيضا فوبيا من الأسلاك سيحصلون الآن بفضل التحديث الجديد على aptX HD، وهي التقنية التي تقوم بنقل الصوت العالي الجودة بمعدل يصل إلى 48kHz وبدقة تصل إلى 24bit. وبغض النظر عن إضافة الدعم لـ aptX HD، فإن التغيير الآخر هو المعايرة اللينة ” Soft ” للشاشة. ومع هذا الخيار، يتم إعادة تشبع اللون بالمقارنة مع الوضع الإفتراضي في حين أن توازن اللون الأبيض يبقى باردًا إلى حد ما بالمقارنة مع اللون الأبيض الدافئ لـ sRGB.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تحديث OxygenOS 5.0.1 الجديد يجلب معه كذلك مجموعة من التحسينات والإصلاحات لأداء وإستقرار نظام التشغيل على الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T مع العلم بأنه يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر.

وبطبيعة الحال، إذا كنت تملك الهاتف OnePlus 3 أو OnePlus 3T، فينبغي أن يصل الإشعار الخاص بهذا التحديث إلى جهازك الآن، وفي حالة إذا لم يحدث ذلك حتى الآن، فقم بالضغط على زر التحقق من وجود تحديثات.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني