رئيس شركة OnePlus يؤكد قدوم الهاتف OnePlus 6 في شهر يونيو مع المعالج SD845
رئيس شركة OnePlus يؤكد قدوم الهاتف OnePlus 6 في شهر يونيو مع المعالج SD845

في أواخر العام الماضي تم تسريب قائمة غير رسمية للهواتف الذكية التي ستصل في العام 2018 مع المعالج Snapdragon 845، وهي القائمة التي كشفت لنا بأن الهاتف OnePlus 6 سيصدر في شهر يونيو. الآن في مقابلة مع موقع CNet، أكد الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau كلا التفصيلين.

قال السيد Pete Lau بأنه ” ليس هناك خيار ” لشركته يغنيها عن إستخدام المعالج Snapdragon 845. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus أيضا بأنه من المقرر إطلاق الهاتف الرائد المقبل للشركة في وقت متأخر من الربع الثاني الذي ينتهي في 30 يونيو. السيد Pete Lau لم يؤكد في الواقع الإسم OnePlus 6، ولكن من المنطقي أن نفترض بأن هذا هو الإسم الذي سيأتي به الهاتف في نهاية المطاف.

السيد Pete Lau على ما يبدو ليس متأكدًا بنسبة 100% ما إذا كانت شركة OnePlus ستقوم بإصدار هاتف رائد ثاني في أواخر هذا العام، ولكن نظرًا إلى ما حدث في العامين الماضيين، فلا يزال هناك إحتمال كبير أن تقوم شركة OnePlus بذلك في نهاية المطاف.

وأخيرًا، أوضح السيد Pete Lau بأن شركته منفتحة حول فكرة توقيع شراكات مع شركات الإتصالات الأمريكية لبيع هواتفها الذكية. وقال السيد Pete Lau : ” إذا اتيحت الفرصة المناسبة والتوقيت المناسب، سنكون سعداء جدا بالتجربة “، ولكنه رفض إعطاء أية تفاصيل حول موعد التوصل إلى إتفاق. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت شركة OnePlus قادرة في نهاية المطاف على إقناع شركات الإتصالات الأمريكية لبيع هواتفها الذكية، وخاصة في ضوء فشل محاولات Huawei الأخيرة للقيام بذلك.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني