آبل تكشف رسميا عن موعد إنعقاد حدث الإعلان الرسمي عن iPhone 8
آبل تكشف رسميا عن موعد إنعقاد حدث الإعلان الرسمي عن iPhone 8

كما أوضحت الشائعات والتسريبات السابقة، فقد بدأت شركة آبل بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي المقبل للشركة والذي سيتم عقده في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل في مسرح Steve Jobs بالمقر الرئيسي الجديد لشركة آبل والذي يحمل إسم Apple Park.

للآسف، الدعوة الخاصة بالحدث لا تكشف لنا عن أية أدلة تلمح إلى الأشياء التي سيتم الإعلان عنها في هذا الحدث، فالدعوة تأتي فقط مع شعار آبل وعبارة ” دعونا نتقابل في مكاننا “، وهي العبارة التي تقصد بها شركة آبل إقامة مؤتمرها الصحفي في مقرها الرئيسي الجديد.

ومع ذلك، وفقا للتقارير السابقة، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل في هذا الحدث بالكشف عن iPhone 8 جنبا إلى جنب مع الهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل كذلك بالكشف عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3، فضلا عن نسخة جديدة من جهاز Apple TV تدعم محتوى 4K HDR.

بطبيعة الحال، لم يتم تأكيد أي شيء مما قلناه حتى الآن، ولكن لحسن الحظ سيتعين علينا الإنتظار لبضعة أيام فقط قبل أن نرى ما كانت شركة آبل تخبئه في جعبتها. عموما، لا تنسوا العودة لزيارتنا يوم 12 سبتمبر للحصول على التفاصيل الرسمية.

 

المصدر : إلكتروني