Electronic Arts تعلن توقفها عن دعم لعبة FIFA Mobile على منصة الويندوز فون
Electronic Arts تعلن توقفها عن دعم لعبة FIFA Mobile على منصة الويندوز فون

هناك تطبيق آخر ينبغي على مستخدمي Windows Phone توديعه. أكدت شركة Electronics Arts هذا الأسبوع أنها ستوقف دعمها للعبة FIFA Mobile على منصة Windows Phone في وقت لاحق من هذا العام. وأطلقت الشركة هذه اللعبة للأجهزة المحمولة في العام الماضي. تم إصدار لعبة كرة القدم هذه لمنصات الأندرويد و iOS و Windows Phone في شهر أكتوبر من العام الماضي. وبالنسبة لنسخة Windows Phone، فسوف تلقى حتفها قريبًا.

وقد أكدت لنا شركة EA هذه الأنباء من خلال منشور على شبكة الفيسبوك، وهو المنشور الذي أكدت فيه الشركة بأنها ستتوقف تماما عن دعم لعبة FIFA Mobile على منصة Windows Phone في غضون أقل من ثلاثة أشهر. في الواقع، ستقوم الشركة بإيقاف جميع خصائص اللعبة المتعلقة بالإنترنت إبتداء من 7 نوفمبر.

وأضافت الشركة أن قرار إحالة الألعاب للتقاعد ليس قرارًا سهلا على الإطلاق، وأوضحت الشركة كذلك بأنها لن تقوم بعد التاريخ المذكور آنفا بتحديث الخصائص ذات الصلة بالإنترنت في هذه اللعبة. وبغض النظر عن منصة Windows Phone، فسوف يكون بإمكان مستخدمي الأندرويد و iOS مواصلة إستخدام لعبة FIFA Mobile على الأجهزة الخاصة بهم.

في الحقيقة، هذا ليس قرارًا مفاجئا بالنظر إلى حقيقة أن نظام Windows Phone يمثل الآن 0.1 في المئة فقط من سوق الهواتف الذكية في العالم. ليس هناك حافز يذكر لشركة EA Sports لمواصلة دعم اللعبة على منصة تعاني من الموت البطئ.

المصدر.

المصدر : إلكتروني