شركة Huawei تتطلع للدخول لسوق الذكاء الإصطناعي في خريف هذا العام
شركة Huawei تتطلع للدخول لسوق الذكاء الإصطناعي في خريف هذا العام

بعدما أثبتت براعتها في سوق الهواتف الذكية، شركة Huawei لديها خطط للمستقبل. في الواقع، إتضح الآن أن الشركة الصينية تريد توسيع أعمالها ودخول مجال الذكاء الإصطناعي. وأعلنت الشركة الصينية مؤخرًا عن خططها لإطلاق رقاقة جديدة للذكاء الإصطناعي في وقت ما خلال خريف هذا العام.

إعترافا ببروز عصر الذكاء الإصطناعي، صرح الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Yu Chengdong بالقول بأن الذكاء الذي يمزج بين قوة السحابة والرقاقات وتجربة الإستخدام هو أمر مهم للغاية. وقد صرح السيد Yu Chengdong بذلك في مؤتمر صحفي حول الأداء المالي للشركة في النصف الأول من هذا العام.

وبغض النظر عن الذكاء الإصطناعي، فشركة Huawei تضع العديد من القطاعات الأخرى نصب عينيها، بما في ذلك الواقع الإفتراضي، والواقع المعزز، والأجهزة المنزلية، فضلا عن قطاع شبكات السيارات. وعلاوة على ذلك، فالشركة لديها خطط كذلك للإستثمار في ” الإبتكار والجودة والخدمات “.

وبصرف النظر عن كل ما قيل أعلاه، فقد أعلنت شركة Huawei مؤخرا أيضا أنها تمكنت من بيع 73.01 مليون هاتف ذكي على الصعيد العالمي في النصف الأول من هذا العام، وهذه بطبيعة الحال مبيعات مثيرة للإعجاب.

المصدر.

 

المصدر : إلكتروني