الهاتف المبتكر Lenovo Smart Cast قد يدخل مرحلة الإنتاج الضخم قريبًا جدًا
الهاتف المبتكر Lenovo Smart Cast قد يدخل مرحلة الإنتاج الضخم قريبًا جدًا

هل تتذكر الهاتف Lenovo Smart Cast؟ قامت شركة Lenovo بالكشف لأول مرة عن هذا الهاتف في العام 2015 بإعتبار هاتف نموذجي. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة Lenovo ستبدأ في المستقبل القريب عملية الإنتاج الضخم لهذا الهاتف مما يعني بأن الشركة تدرس تسويق هذا المنتج في أقرب وقت ممكن.

ويوصف Lenovo Smart Cast بإعتباره أول هاتف ذكي مزود بعارض ضوئي يستند على الليزر في العالم، وهو ما يعني بأن هذا الهاتف الذكي يتيح للمستخدمين عرض الصور والفيديوهات على الأسطح والجدران. هذه الميزة الفريدة هي ما يميز هذا الهاتف عن بقية الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.

الهاتف الذكي يضم جهاز العرض في الأعلى أو الأسفل. جهاز العرض هذا يمكنه إستشعار الحركات عبر ضوء الأشعة تحت الحمراء. وتجدر الإشارة إلى أن هناك زر خاص يمكنك الضغط عليه لفتح مجلد يحتوي على كل التطبيقات التي يمكن أن تتفاعل مع الهاتف Lenovo Smart Cast.

وفي الوقت الذي تعمل فيه كبرى الشركات المصنعة على تقليص حواف الشاشات في هواتفها الذكية، فإن هذه الخطوة من شركة Lenovo تعد إبتكارًا وتميزا عن الإتجاه السائد اليوم. وقد لا تكون الإنشات الإضافية التي تم إضافتها للجزء العلوي والسفلي من الجهاز ملائمة لعشاق الهواتف الذكية المضغوطة، ولكن هذا شيء لا بد منه بالتأكيد في حالة هذا الجهاز، ولكن من المحتمل أن يتم تحسين هذا الجانب في الإصدارات المستقبلية من هذا الهاتف.

 

المصدر : إلكتروني