Sony ستكشف عن هاتف رائد جديد في معرض IFA 2017 مع شاشة تمتد من الحافة للحافة
Sony ستكشف عن هاتف رائد جديد في معرض IFA 2017 مع شاشة تمتد من الحافة للحافة

نحن نعلم جميعا بأنه من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإصدار هاتفها الرائد المقبل Galaxy Note 8 في خريف هذا العام. وخلال نفس الوقت، ستقوم شركة آبل أيضا بإصدار هاتفها الرائد الجديد iPhone 8. ولغرض المنافسة، شركة Sony تخطط أيضا للقدوم مع هاتف رائد جديد في المستقبل القريب.

ووفقا لتسريب جديد، فيبدو أن شركة Sony تخطط لإصدار هاتف رائد جديد في معرض IFA 2017 المقرر عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين. هذا الهاتف سيضم شاشة بإطار نحيف للغاية، وسيكون الهاتف الرائد الثاني لشركة Sony هذا العام بعد الهاتف Xperia XZ Premium.

ويشير التسريب إلى أن شركة Japan Display والتي تم تأسيسها من قبل كل من Sony و Toshiba و Hitachi قد بدأت مؤخرا عملية الإنتاج الضخم لشاشة بحجم 6 إنش تمتاز بإطار نحيف جدًا وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. ويقال بأن هذه الشاشة ستزين جسم الهاتف الرائد المقبل لشركة Sony قريبًا.

وللآسف، المعلومات المتعلقة بالمواصفات التقنية لهذا الهاتف غير متاحة لدينا في الوقت الراهن ولكننا نتوقع قدومه على الأقل مع المعالج Snapdragon 835، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية. عموما، نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف في المستقبل القريب.

 

المصدر : إلكتروني