«عاشور»: دوري مع اللاعبين لم يختلف بعد أن أصبحت قائد الفريق
«عاشور»: دوري مع اللاعبين لم يختلف بعد أن أصبحت قائد الفريق

حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن دوره كقائد للفريق، لم يختلف بالنسبة له على المستوى الشخصي في التعامل مع اللاعبين ، اذ يسعى لاستكمال دور ما سبقوه من قبل واخرهم عماد متعب ، وفي الوقت ذاته يحمله مسئولية اكبر تجاه زملائه والأهلي بشكل عام.

وأشار عاشور الي أنه دائم ومنذ فترة على الحديث مع اللاعبين الجدد والصغار واعتاد أن يكون له نفس الدور مع اللاعبين الكبار بالفريق ، وهو ما سوف يستمر دون متغيرات مشيرا الي أن اللاعبين الكبار لهم أيضا دورا مهما مع الفريق وفي بناء شخصيته وتوصيل الثقة للأجيال الجديدة.

وشدد لاعب وسط الأهلي أن مباراة السوبر كانت أفضل إهداء لجماهير الأهلي الوفية التي ازرت الأهلي في ملعب هزاع بن زايد على مدار 90 دقيقة واستحقت أن تعود وهي سعيدة بلقب جديد.

وأكد عاشور أن تعليمات الجهاز الفني والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي للاعبين من اليوم هو غلاق صفحة السوبر والتفكير بجدية في مباراة طلائع الجيش والدوري الممتاز لاعتلاء جدول المسابقة و الاستمرار في صدارته.

وعن المرحلة المقبلة مع المنتخب الوطني ، أكد لاعب وسط الأهلي أنه يسعى جاهدا للتألق مع فريقه لاستمرار كسب ثقة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر مؤكدا أن أهم أحلامه وطموحاته في 2018 هي تمثيل منتخب مصر في مونديال كاس العالم بروسيا.

المصدر : الاهرام سبورت