الرجاء يضحي بـ4 نجوم لضعف مستواهم
الرجاء يضحي بـ4 نجوم لضعف مستواهم

كشف وصفي أبو صندوق، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الرجاء، عن قيام خالد القماش المدير الفني للفريق، على توجيه الشكر إلى الرباعي إبراهيم الشايب وإيهاب المصري وشهاب أحمد ومحمد البعلي، بالإضافة إلى الناشئ عمرو محمد لاعب بتروجت السابق، لعدم ظهورهم بمستوى جيد خلال معسكر إعداد الفريق فى قرية الأسيوطي.

وأضاف وصفي لـ"الدستور"، أن الرباعي لم يقدم ما يستحقون عليه البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل، لذلك قرر النادي الاستغناء عنهم، والبحث عن أربعة آخرين يكونوا إضافة قوية للفريق، لسد الثعرات التى من الممكن أن تحدث بعد رحليهم.

وأوضح أنه جاري التفاوض حاليا مع أكثر من لاعب، أبرزهم يوسف حسن ناشئ نادي الزمالك الحالي، وأن التعاقد سيقتصر على مركزين الدفاع والديفيدر "خط الوسط"، وفي حالة نجاح المفاوضات مع ناشئ الزمالك سيكون العقد لمدة سنة فقط على سبيل الإعارة.

وتابع أن الفريق سيخوض مباراتين وديتين، الأولى يوم الثلاثاء القادم أمام السويس ثم نجوم المستقبل بعدها مباشرة، الأربعاء، لتجهيز الفريق واللاعبين بدنيا وفنيا للدورة الصيفية الودية التي ستنطلق في الإسكندرية، يوم 20 أغسطس الحالي وتنتهي فى الـ 30 من نفس الشهر.

المصدر : الدستور