ماني: صلاح أثبت أنه الأسرع وغير قلق من منافسته في الهجوم
ماني: صلاح أثبت أنه الأسرع وغير قلق من منافسته في الهجوم

ماني: صلاح أثبت أنه الأسرع وغير قلق من منافسته في الهجوم صحيفة الخبر الان نقلا عن كورابيا ننشر لكم ماني: صلاح أثبت أنه الأسرع وغير قلق من منافسته في الهجوم .

.

أكد النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه سعيد بالعودة مرة إلى المشاركة في المباريات، بعد مشاركته أمام هيرتا برلين في الشوط الثاني بالكامل.

وتحدث صلاح للموقع الرسمي لليفربول عن منافسته لصلاح في هجوم الريدز:" الجميع شاهد كيف أن صلاح اثبت أنه أسرع من الجميع في الملعب، هو رجل رائع ولاعب عظيم."

وأضاف ماني عن إمكانية تغيير مكانه داخل الملعب بسبب صلاح:" أنا مستعد للعب ف� جميع المراكز الهجومية، لا توجد لدي مشكلة في ذلك، أنا استطيع اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن والمهاجم الصريح، لا توجد أي مشكلة بالنسبة لي."

وأخيرًا أكد ماني عن عودته:" لم أصل بعد لقمة لياقتي البدنية، ولكن أنا سعيد للعودة فليس من السهل أن تبتعد عن الملعب لثلاثة شهور."

يذكر أن ساديو ماني غاب عن صفوف ليفربول منذ الأول من أبريل الماضي، وذلك بعد إصابته القوية في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة الخبر الان .

المصدر : وكالات