رئيس ريال مدريد يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة "رونالدو"
رئيس ريال مدريد يكشف لأول مرة تفاصيل أزمة "رونالدو"

نفى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وجود إتصالات مع أي نادٍ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن ناصر الخليفي صديقه لكنه لم يتصل به لطلب التعاقد مع اللاعب، نافيًا فتح باب التفاوض بشأن بيع عقد المهاجم البرتغالي، مؤكدًا أنه يسعى للحفاظ على رونالدو وخاميس رودريجيز.

وقال فلورنتينو عبر مقابلة مع راديو "أوندا ثيرو": "كريستيانو رونالدو لديه عقد وهو لاعب في صفوف ريال مدريد، لم أتحدث معه حتى الآن، لقد سمعت بكل ما حدث والشرط الجزائي لفسخ عقده مليار يورو، ولا أي شخص يضع في حساباته رحيل اللاعب، ولا أعلم حقيقة وجود اتصالات بينه وبين زيدان".

وأضاف:" كل ما يحدث أعتبره أمر غريب، كريستيانو شخص جيد ، سوف أتحدث معه و أعرف ما الذي يحدث بالضبط، وجميع الأشخاص عليهم أن يسددوا ضرائبهم بشكل طبيعي ، وكريستيانو دائما ما أراد تسوية وضعيته الضريبية".

وتابع:"كريستيانو مازال يسيّر حياته الإقتصادية بنفس الطريقة التي سيرها في انجلترا وهناك لعدة سنوات لم يواجه اي مشكلة، وأنا منزعج من الطريقة التي تعاملت بها وسائل الإعلام مع قضية كريستيانو، لم يعطوه حق البراءه فهو لم يدان بعد".

وواصل رئيس ريال مدريد:"سوف أدافع دائما عن كريستيانو كلاعب وكذلك كشخص، فهو شخص طيب ودائمًا ما ساهم في المشاريع الخيرية، وأنا متأكد من سلامة وضعية اللاعب الضريبية، كل هذا خطأ و سيتضح ذلك للجميع".

وأردف:"بكل تأكيد لن يتمنى كريستيانو أن ندفع الغرامة الضريبية في حال فُرضت عليه، هو ليس الشخص الذي يطلب هذه الأشياء، وسبب غضب كريستيانو رونالدو ليس حول من الطرف الذي يجب أن يدفع الغرامة في حال فُرضت عليه، ولم أكن أعلم بأي شيء بخصوص كريستيانو رونالدو حتى وصلني غلاف صحيفة ابولا البرتغالية".

واستطرد:"اخر مرة تحدثت فيها مع رونالدو كانت بعد نهائي كارديف ، قضية الضرائب جاءت فيما بعد، وفريق المحاماة الخاص به، والذي أعرفهم جيدًا وخرجوا وأعطوا جميع التوضيحات عن قضيته و براءته، وأنا و ريال مدريد كانت لدينا قضايا مع مصلحة الضرائب والبعض من هذه القضايا فزنا بها".

وزاد:"ما لا يمكن فعله هو وصف كريستيانو رونالدو بالمجرم أو التشكيك في أخلاقه، هذا أمر ألمني شخصيا وحتى الآن ليس لدي أي معلومة عن رونالدو، عندما تنتهي كأس القارات سنتحدث، ورونالدو على وعي بأنه عليه الإلتزام بواجباته تجاه مصلحة الضرائب".

وأكد:"لا أظن أن مصلحة الضرائب بدأت التحقيق مع كريستيانو فقط بسبب ما حدث مع ميسي، والشيء الوحيد الذي أعلمه حاليا هو أن كريستيانو غاضب بسبب طريقة معاملة الإعلام له، ويجب علينا البحث عن أفضل حل لكل شيء، لا أظن أن الصحافة تعاملت معه بشكل محترم في موضوع الضرائب."

وأضاف:" رونالدو لم تكن له أي نية للتهرب أو فعل شيء من هذا القبيل، فهو توجه لمصلحة الضرائب و قام بتسوية كل شيء، ولم يسبق لي أن قلت لكريستيانو رونالدو أحضر عرض ، نحن سعداء في مدريد به كلاعب و كشخص، وهو يشعر بأنه تم إلحاق الضرر به، يشعر كأنه جريح و قد يكون على حق.

وأتم: "لم يسبق لي أن واجهت مشكلة مع كريستيانو رونالدو، لو كان حزيناً فلن يكون ذلك بسببي، وكريستيانو لا يسعى أبدا وراء الأموال ، كل ما يريده هو أن يكون أفضل لاعب في العالم، وكما قلت لم اتحدث معه، لكن ما وصلني هو أنه يشعر بالظلم في إسبانيا، في حال قرر رونالدو الخروج من ريال مدريد فلن يكون ذلك بسبب الأموال".

المصدر : الحكاية