محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول
محمد صلاح يختار رقمه فى ليفربول

يتجه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى وفريق روما الإيطالى غدًا إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبى، ومن ثم التوقيع على عقود انتقاله لصفوف ليفربول، كما أوضح أنه سيرتدى القميص رقم 9 فى صفوف "الريدز".

وتتحدث وسائل الإعلام الإيطالية والإنجليزية، أن نادى ليفربول توصل لاتفاق مع روما يقضى بالحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو "حوافز"، ليصبح "الفرعون المصرى" أغلى صفقة بيع فى تاريخ نادى روما.

كما سيجنى نادى روما الإيطالى أرباحًا خيالية من بيع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر لنادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما سيتقاضى "الفرعون المصرى" راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترلينى.

من ناحية أخرى عرض مسئولو نادى ليفربول الإنجليزى، إرسال طائرة خاصة لنقل النجم المصرى محمد صلاح من القاهرة إلى إنجلترا، من أجل الخضوع للكشف الطبى ومن ثم توقيع عقود انضمامه لصفوف الريدز رسميًا قادمًا من نادى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاءت رغبة مسئولى الريدز لإرسال طائرة خاصة للنجم المصرى من أجل التوجه مباشرة إلى مركز التدريبات "ميلوود" بعيدًا عن أنظار الجماهير ووسائل الإعلام.

ورفض صلاح مقترح الطائرة الخاصة وقرر السفر إلى إنجلترا على خطوط الطيران العادية.

المصدر : مبتدأ