فالكونز وبوما يحققان أول الانتصارات في سبورت يارد
فالكونز وبوما يحققان أول الانتصارات في سبورت يارد

انطلقت منافسات بطولة سبورت يارد الرمضانية الثالثة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي (المجدوعي هيونداي) والتي يشارك بها ١٦ فريقا من نخبة فرق حواري المنطقة الشرقية والتي تنظم تحت إشراف رابطة دوري المحترفين. وشارك الأطفال الأيتام من مبرة الإحسان الخيرية في حفل الافتتاح وسط حضور شخصيات رياضية يتقدمهم المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق واحمد عكاش لاعب نادي النصر ومحمد باوزير مدير العلاقات العامة في المجدوعي هيونداي وممثل رابطة دوري المحترفين حسام اليماني.

وكانت اولى المواجهات في اليوم الاول بين «المجموعة الاولى» للبطولة مثيرة وشهدت اهدافا غزيرة تجاوزت الثمانية أهداف، ففي اللقاء الاول الذي كان بين الجزيرة وفالكونز اكتسح فالكونز فريق الجزيرة برباعية حيث انتهى اللقاء ٤ /‏١ لصالح فالكونز، حصدوا من خلاله اول ثلاث نقاط وأحرز اللاعب محمد الزوري الذي توج بأفضل لاعب في اللقاء اول اهداف البطولة حيث تسلم الجائزة من رئيس الاتفاق خالد الدبل.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع بوما والنخبة في «المجموعة الاولى»، نجح بوما في الفوز بثلاثية نظيفة وتسجيل اول انتصار له وحصل اللاعب عبدالله البيشي من فريق بوما على جائزة افضل لاعب تسلمها من خالد النعيمي رئيس اللجنة الفنية في البطولة.

وشهدت منافسات اليوم الاول للبطولة حضورا جماهيريا كبيرا حيث امتلأت مدرجات ملعب سبورت يارد بالكامل وتم السحب على عدد من الجوائز المقدمة من شركاء النجاح.

مشاركة الأطفال الأيتام في حفل الافتتاح (اليوم)

المصدر : صحيفة اليوم