الشربيني ينطلق بالمدعج والعقال يقهر إخاء
الشربيني ينطلق بالمدعج والعقال يقهر إخاء

تتواصل اليوم الخميس فعاليات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الحادية عشرة والمقامة في نادي الاتفاق حتى 15 رمضان الجاري عبر العديد من الفعاليات والمباريات وسط حضور جماهيري غفير.

سجل اليوم الثاني من الدورة تواجد الشخصيات الرياضية والتي حرصت على اثراء الدورة من خلال متابعة المباريات وتكريم النجوم، حيث تواجد نائب رئيس تحرير صحيفة (اليوم) سابقا والكاتب الصحفي محمد البكر، وكذلك نجم المنتخب الأول ونادي الاتفاق السابق عبدالله صالح، واللذين أبديا اعجابهما بما شاهداه من تنظيم وحضور جماهيري كبير يستحقه الفقيد والذي تربطه بهما علاقة مميزة، وقامت اللجنة المنظمة للدورة ممثلة بمدير عام الدورة فهد بن عبدالله الدبل بتكريم البكر وصالح نظير جهودهما وحضورهما فعاليات الدورة.

جاءت نتائج اليوم الثاني من الدورة كالتالي:

فوز الشربيني على سعود المدعج 0/‏‏‏‏2 سجل للشربيني محمد حنش وهارون موسى، وحصل على جائزة أفضل لاعب معاذ عسيري من المدعج وتوجه بها نائب رئيس تحرير الخبر الان سابقا الكاتب الأستاذ /‏‏‏‏ محمد البكر.

فوز العقال العصري على اخاء الشرقية 2/‏‏‏‏3 سجل للعقال: عبدالله عواد (هدفين) وفهد الأحمدي، وسجل لاخاء محمد عبدالكريم (هدفين)، وحصل على جائزة افضل لاعب محمد عبدالكريم وتوجه بها كابتن فريق الاتفاق والمنتخب السابق عبدالله صالح.

فوز أبناء الذوادي على الراشد قوديير 0/‏‏‏‏2، سجلهما الحارس عبدالرحيم خيبري ومنصور الزهراني، وحصل على جائزة افضل لاعب الحارس خيبري توجه بها الكابتن عبدالله صالح.

فوز غزال المحيط على باولستا 0/‏‏‏‏3 سجلها تركي العنزي (هدفين) وعمر السماحي، وحصل العنزي على لقب أفضل لاعب توجه بها الكابتن عبدالله صالح.

أبناء الذوادي+ إخاء الشرقية (10 مساء)

الراشد قوديير + العقال العصري (10:40 مساء)

MAZ + باولستا (11:20 مساء)

الشربيني + غزال المحيط للشحن (12 صباحا)

قررت لجنة الدورة اقامة مهرجان الطفل بفعاليات متنوعة مساء يوم السبت القادم عند الساعة 10:40 مساء في صالة نادي الاتفاق مكان اقامة المباريات، ما بين المباراة الأولى والأخيرة في ذلك اليوم، ودعت الآباء وأبناءهم الى التواجد والمشاركة في الحفل واستلام الهدايا.

يتواصل الحضور التحكيمي المميز لفعاليات البطولة من خلال قيادة حكام معتمدين للمباريات، وقاد مباريات اليوم الثاني الحكم الدولي للصالات ماجد الناصر بكفاءة واقتدار، ليضيف نجاحا الى نجاح زميله عبدالاله الموسى.

تواصل برنامج افطار صائم عبر التواجد في حي بدر بالدمام، ثم الانتقال الى أماكن أخرى، سيتم تحديدها لاحقا، يذكر أن برنامج افطار صائم ضمن الفعاليات المصاحبة للدورة في كل عام.

تواصلت الهدايا والسحوبات لجماهير الدورة من خلال السحب على الأرقام التي توزع عليهم طيلة اوقات المباريات، وقد حاز عليها في اليوم الثاني:

كوبون من محلات رن ان للفائز ماجد الملا، توجه بها الأستاذ محمد البكر.

كوبون من متجر خطوة على الانستغرام للفائز محمد العنزي، توجه بها المهندس فهد الدبل.

جائزة الشاشة للفائز أحمد العنزي، توجه بها الكابتن عبدالله صالح.

جائزة السبيكة الذهبية للفائز طلال جمال الهلال، توجه بها الكابتن عبدالله صالح.

image 0

فهد الدبل يكرم الاستاذ محمد البكر

image 1

عبدالله صالح يسلم سبيكة الذهب للهلال

image 2

الإثارة حضرت في المباريات

image 3

تصفيق وتحفيز للاعبين

image 0

طبيب الدورة محمد رضوان يعالج أحد اللاعبين

image 1

محمد البكر يتوج أفضل لاعب معاذ عسيري

image 2

لجنة الدورة.. جهد مميز

image 3

فرحة فريق إخاء

المصدر : صحيفة اليوم