محمد بن زايد يستقبل فريق الوحـدة بطل كأس رئيس الدولة
محمد بن زايد يستقبل فريق الوحـدة بطل كأس رئيس الدولة

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة الرياضي، مساء أمس، بقصر البطين، فريق نادي الوحدة لكرة القدم الحائز كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم للموسم 2016 - 2017.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني لنادي الوحدة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من التقدم والتطور، والخير والبركة والأمن والأمان وعلى شعب الإمارات بالعزة والرخاء والرقي والنماء.

تهنئة بالبطولة

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللاعبين والجهازين الإداري والفني لفريق نادي الوحدة، على تحقيق هذه البطولة الغالية التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، متمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاح والتوفيق في البطولات المقبلة، وأعرب سموه عن أمله في أن تنعكس نتائج المسابقات الرياضية المحلية على أداء الفرق الوطنية في المسابقات الإقليمية والعالمية.

من جانبهم، أعرب اللاعبون عن سعادتهم بلقاء سموه، مثمنين الدعم الذي تقدمه القيادة الحكيمة للرياضة في الدولة التي كان لها الدور الكبير في تطور وتقدم كل الألعاب، ومن ضمنها رياضة كرة القدم من أجل السعي دائماً لرفع راية الإمارات في مختلف البطولات والمسابقات الرياضية وتحقيق الإنجازات المشرفة.

وأكد اللاعبون أن مصافحة سموه واستقباله شرف وفخر لأي لاعب، ويعد أفضل تكريم للفوز بالكأس.

وقال قائد الفريق إسماعيل مطر إن استقبال سموه للفــــريق شرف عظيم يسعى له كل رياضي، وأنه بمنزلة الجائزة الكبرى للرياضي المتفوق.

أضاف: «أتقدم بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، على الدعم اللامحدود للفريق، الذي توّج بإنجاز كبير، والحصول على أغلى البطولات، في ظل منافسة قوية من جميع الفرق»، مشيراً إلى أن العنابي تنتظره تحديات صعبة في المرحلة المقبلة.

وقال حمدان الكمالي، إن مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شرف لأي لاعب، مؤكداً أن الاستقبال هو البطولة والمكافأة في حد ذاتها، ويضع على عاتق الفريق مسؤولية كبيرة في الاستمرار في الصعود إلى منصات التتويج. وأضاف أن الاستقبال ومصافحة سموه أثلجت صدورنا، وبمثابة الفرحة الكبرى ونأمل تحقيق المزيد من الانتصارات لنيل هذا الشرف مرة أخرى في الموسم المقبل.

علي المزروعي:

الاستقبال أفضل تكريم للعنابي

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، علي سعيد المزروعي، الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعم سموه الكبير للرياضة والرياضيين، مؤكداً أن استقبال سموه لفريق الوحدة الأول لكرة القدم يشكل حافزاً دائماً لمواصلة التألق والحرص على العودة مجدداً لمصافحة سموه، خاصة وأن كلمات سموه تمنح الدافع القوي لاستمرار العمل بكل جد واجتهاد للوصول إلى المراكز الأولى.

وقال إن استقبال سموه للفريق ضاعف من حجم المسؤولية الملقاة على الفريق في المرحلة المقبلة، وأكد أن المجتهد دائماً ما يلقى التقدير على تميزه واجتهاده، وبلا شك فالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة ازدادت الفرحة به بعد استقبال ومصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن استقبال سموه أفضل تكريم للفريق ولحظة لن تبرح ذاكرتنا، خاصة وأنها جاءت بعد سنوات لم يتوج بها الوحدة بالبطولة الأغلى، مشيراً إلى أن الجيل الحالي كان يتوق لتلك اللحظة التاريخية بعد أن سطروا أسمائهم بأحرف من ذهب في تاريخ جديد لأصحاب السعادة، وأن الاستقبال سيبقى تكريماً خالداً في ذاكرة هذا الجيل.

أحمد الرميثي:

شرف وفخر لكل رياضي

أكد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لفريق الوحدة شرف ما بعده شرف وفخر لأي رياضي، مشيراً إلى أن سعادة الوحداوية اكتملت بهذا الاستقبال الذي يعد أفضل تتويج للوحدة في ختام الموسم.

وقال: سعداء بمصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبالتأكيد هذا الاستقبال هو التتويج الحقيقي للفريق، فقد كانت سعادتنا غامرة بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، واليوم اكتملت سعادتنا بهذا الاستقبال. مضيفاً: الوحدة حقق لقباً مهماً في الموسم المنصرم، وبلا شك نسعى لاستمرار الإنجازات والمنافسة على البطولات، ومصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو الشيوخ تمنح النادي والفريق دافعاً لمزيد من الإنجازات. موجهاً الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة على الدعم اللامحدود والمتابعة المستمرة التي قادت النادي إلى الإنجازات.

عبد الباسط الحمادي :

دافع لمزيد من البطولات

قال عبد الباسط الحمادي مدير فريق الوحدة: إن سعادته لا توصف بمصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أنه كان ينتظر تلك اللحظة طويلاً وشعر بقيمة الفوز بكأس رئيس الدولة بعد الاستقبال المميز الذي يعد التكريم الحقيقي للفريق، وأضاف أن الاستقبال يمنح اللاعبين وكل أعضاء الفريق دفعة لبدء مرحلة جديدة يحقق من خلالها الفريق بطولات في المستقبل، وأيضاً لتشريف الكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

من جهته، أبدى فهد مسعود إداري الفريق سعادته بالاستقبال، وقال: إنه جرب هذا الشعور من قبل عندما فاز بالكأس الأولى عام 2000 وتتكرر نفس اللحظات التاريخية بعد مرور 17 عاماً وهو ما يضاف للسجل الذهبي لكل أعضاء الفريق الحالي.

جمال الحوسني:

أكبر مكافأة للفريق

رفع عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة، المتحدث الرسمي باسم الشركة، الدكتور جمال الحوسني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة شهر رمضان المبارك، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى أصحاب السمو الشيوخ والقيادات الرشيدة على الدعم الكبير لقطاع الرياضة والرياضيين في الدولة، موجهاً الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للدعم والاهتمام الذي يقدمه سموه دائماً لكل الفرق والألعاب الرياضية في الدولة وفي أبوظبي، والذي يحفز الجميع على التقدم وتحقيق الإنجازات.

وأعرب الحوسني عن سعادته باستقبال سموه، مؤكداً أن مصافحة سموه وسام على الصدور وشرف لنا جمعياً، واستقبال سموه هو أكبر مكافأة للفريق.

عبد الله سالم:

حافز لنقدم الأفضل

أعرب عبد الله سالم عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم عن سعادته باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للفريق الأول بنادي الوحدة المتوج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال إن تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان شرف لأسرة النادي وتهنئته للفريق بالكأس الغالية حافز لتقديم الأفضل في المستقبل وهذا الاستقبال سيحفزنا لكسب المزيد من الألقاب في الموسم المقبل حتى نتشرف باستقبال أصحاب السمو الشيوخ، وهو ما نعتبره في الوحدة غاية لأي نجاح يتحقق على المستويين الإداري والرياضي، وثمرة طبيعية للدعم الكريم الذي يحظى به النادي من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وللرعاية الدائمة من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

المصدر : البيان