«سباعيات» مكتوم بن راشد تستقطب الشباب المواطنين
«سباعيات» مكتوم بن راشد تستقطب الشباب المواطنين

أكدت سباعيات «مكتوم بن راشد» الكروية الرمضانية، رؤى مؤسس وداعم وراعي البطولة سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، في استقطابها الشباب المواطن على مستوى الدولة، بعد أن شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة في نسختها السابعة المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وتمتد حتى 19 من الشهر الفضيل، وضع الوافدون الجدد من شباب المواطنين بصمتهم بقوة، بتحقيق «إم كيه إس» و«جوما» أول من أمس، انتصارين عريضين على حساب فريقي الذيابة وكلية التقنية بنتيجة (6-3) و(6-2) على التوالي، في المجموعتين الثالثة والرابعة في البطولة.

صدارة

كما شهدت الجولة، التعادل في مناسبتين، جاءت أولها بتعادل سلبي هيمن على لقاء فريقي التحدي والنجوم، قبل أن تظهر نتيجة التعادل الإيجابي بواقع (2-2) وذلك في لقاء فريقي ليدر سبورت ومحمد علي.

وبنتائج الجولة تصدر كل من فريقي «إم كيه إس» و«جوما» فرق مجموعتهما الثالثة والرابعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما تقاسم وصافة المجموعتين وبرصيد نقطة واحدة كل من فريق التحدي والنجوم في المجموعة الثالثة، وليدر سبورت، ومحمد علي للمجموعة الرابعة، ليتذيل فريقا الذيابة وكلية التقنية ترتيب المجموعين بلا رصيد إثر تجرعهما الهزيمة.

وفرض الوافد الجديد للبطولة «إم كيه إس» نفسه بقوة على منافسات النسخة السابعة، بتحقيقه فوزاً مستحقاً على الذيابة بواقع 6 أهداف مقابل 3 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

ونجح لاعبو «إم كيه إس» في بسط سطوتهم منذ الدقائق الأولى للمباراة، بعد أن تمكن مهاجم الفريق خالد خميس في افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة، قبل أن يتمكن زميلاه حسن عبد الرحمن، ومسعود عبد الرزاق من تعزيز النتيجة بالهدفين الثاني والثالث اللذين انتهى عليهما الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، انتفض الذيابة، ونجح لاعبوه سريعاً في إدراك التعادل عبر ثلاثة أهداف متوالية حملت توقيع كل من فهد حسن، وأحمد عمر هدفين، ما شكل ناقوس خطر للاعبي «إم كيه إس» والعودة مجدداً إلى الهجوم، أسفر عن تسجيل ثلاثة أهداف عبر كل من عبد الله الجمحي، وحسن عبد الرحمن، وخالد خميس.

وهيمن التعادل السلبي على ثاني مباريات المجموعة الثالثة، بعد أن فشل فريقا التحدي والنجوم في استثمار الفرص الجادة التي أتيحت للاعبي الفريقين.

جوما يقسو على التقنية

استهل فريق جوما ظهوره الأول في البطولة، بفوز مستحق على كلية التقنية بنتيجة 6 أهداف مقابل 3، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، فعلى الرغم من البداية المتقاربة لكل الفريقين، إلا أنه سرعان ما تمكن مهاجم فريق جوما عيسى عبيد من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14، ليأتي الرد سريعاً عبر عبد الرحمن محمد الذي أهدى فريقه التقنية، التعادل في الدقيقة 16، وتمكن محمد مال الله من إهداء فريقه جوما الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بنتيجة2/‏1.

ومع انطلاق الشوط الثاني عاود فريق جوما بسط سيطرته على مجريات اللعب والنتيجة، عكستها تسجيل لاعبيه أربعة أهداف متتالية، حملت توقيع عيسى عبيد، ومحمد مال الله ثلاثة أهداف في الدقائق 29 و31 و32، لتحمل الدقيقة الأخيرة وسجل حسن أحمد فريق التقنية الهدف الثاني.

وهيمن التعادل الإيجابي على ثاني مباريات المجموعة الرابعة، في مباراة شهدت أربعة أهداف مناصفة بين فريقي محمد علي وليدر سبورت وانتهت 2/‏2.

عبد الرحيم: مشاركة فريقين

أرجع عبد الرحيم الطيب العوضي المدير التنفيذي لمجموعة شركات ليدر سبورت، حرص فريقيه «ليدر سبورت» و«جوما» على المشاركة بسبب السمعة الكبيرة التي تتمتع بها البطولة، خاصة أنها من أولى البطولات الرمضانية على مستوى الدولة التي تستقطب العديد من اللاعبين المواطنين خاصة القدامى والدوليين السابقين.

وأكد أن فريق جوما الوافد الجديد استهل الإعداد بصورة مبكرة لخوض منافسات البطولة، بعد أن تم تجميع عناصر الفريق من لاعبين دوليين سبق لهم اللعب على الساحتين المحلية والدولية، مشيراً في الوقت ذاته أن الفوز العريض لفريق جوما يؤكد الاستعداد الجيد للظهور بصورة مشرفة في البطولة.

4

تعاود فرق المجموعتين الثالثة والرابعة ظهورها اليوم في البطولة، بإقامة 4 مباريات مناصفة بين كلتا المجموعتين، تستهل في العاشرة مساءً بلقائي المجموعة الرابعة في التوقيت ذاته على الملعبين «1» و«2»، ويجمع الأول فريقا ليدر سبورت مع جوما، على أن يلتقي في الثانية فريقا مركز كوارتز الرياضي أمام فريق محمد علي.

وتختتم الجولة بلقائي الحادية عشرة مساء في المجموعة الرابعة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق النجوم مع إم كيه إس، وفي التوقيت ذاته وعلى الملعب «2» يلتقي فريقا الدفاع المدني مع التحدي.

المصدر : البيان