الهلال: نيتنا شراء عقد خريبين.. والظفرة: ارفعوا المبلغ
الهلال: نيتنا شراء عقد خريبين.. والظفرة: ارفعوا المبلغ

استبعدت إدارة الهلال في بيان لها تمديد إعارة اللاعب عمر خريبين، وإبداء نيتها في شراء عقده، شدد نائب رئيس نادي الظفرة أحمد عمران لـ«الخبر الان»، على ضرورة رفع المبلغ المقدم من الهلال لشراء عقد اللاعب بالكامل، وقال: «الهلال قدم في وقت سابق عرضا رسميا لنادي الظفرة من أجل شراء بطاقة اللاعب التي يملكها نادي الظفرة، ونحن في نادي الظفرة نؤكد مجددا أن اللاعب خريبين هلالي الموسم القادم بنظام الإعارة، إلا إذا استجد أمر آخر في المبلغ».

وأضاف: «سنتعاون مع الهلال في هذا الجانب ولن نقف في وجه اللاعب عن وجهته القادمة، إذ أكد اللاعب أنه يريد الهلال ويفضله على أي ناد آخر مهما كان المبلغ»، مبينا أن الهلال له الأولوية في الحصول على خدمات اللاعب رغم العروض العديدة والجيدة التي وصلت لكسب خدماته.

يذكر أن إعارة خريبين للهلال كانت لستة أشهر انتهت رسميا بعد نهاية مباراة الفريق التي أقيمت أمام فريق استقلال خوزستان في إياب دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

على صعيد آخر، أصبح لاعب الهلال عبدالمجيد الرويلي أول اللاعبين المغادرين للبيت الهلالي الموسم القادم إلى نادي التعاون لمدة سنة، بعد أن أبدى اللاعب موافقته على الانتقال، إذ اتفقت إدارة الناديين على جميع التفاصيل المالية، ومن المنتظر أن تعلن الإدارة التعاونية انتقال الرويلي إلى صفوفها خلال الساعات القادمة. فيما رفض اللاعب عبدالعزيز الدوسري العروض المقدمة له من الأندية الأخرى وطلب البقاء في الهلال الموسم القادم، مع الموافقة على الخصم من عقده الحالي.

وأكد مصدر بالنادي أن المدرب دياز طلب من الإدارة جلب لاعبين محليين مؤثرين لتقوية المراكز التي يحتاجها الفريق الموسم القادم، في خطي الهجوم والدفاع.


المصدر : صحيفة عكاظ