عيال إسماعيل.. عشق «الطائرة» يسري في العروق
عيال إسماعيل.. عشق «الطائرة» يسري في العروق

يسري عشق الكرة الطائرة في عروق عيال إسماعيل، اللاعب السابق لنادي رأس الخيمة، ووالد خميس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب أهلي دبي.

يشارك عيال إسماعيل (الأشقاء الخمسة)، في دورة ند الشبا بفريق يحمل اسم المفاجأة، وهو فعلاً مفاجأة الدورة، بما أنه فاجأ كل منافسيه بأدائه الراقي، ونجح في انتزاع زعامة المجموعة الأولى بجدارة.

ورث الأشقاء الخمسة عشق الكرة الطائرة من والدهم إسماعيل، حتى أصبح هذا العشق يسري في عروقهم، فشكلوا فريق المفاجأة، الذي يشارك في دورة ند الشبا منذ 3 سنوات، وتمكن من الحصول على المركز الثالث في مشاركته الأولى في 2015، ثم المركز الرابع العام الماضي، ويطمح حالياً للمراهنة على اللقب بعد تحقيقه فوزين متتاليين.

ويتشكل الفريق الذي يرعاه شقيقهم خميس لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم، من الأشقاء زايد (42 عاماً)، محمد (39)، التوأم عبد الله وأحمد (36 عاماً).

وصرح محمد أن سر عشق الأشقاء للكرة الطائرة، يعود إلى أيام الطفولة، عندما كان والدهم يلعب ضمن صفوف نادي رأس الخيمة، وكان يصطحبهم معه إلى التدريبات والمباريات، حتى كبر العشق معهم، وبالتحاق الشقيق الأكبر بفريق رأس الخيمة، أصبح القاطرة التي قادت بقية الأشقاء إلى ممارسة الكرة الطائرة.

وكشف محمد أن خروج شقيقهم خميس عن السرب، والتحاقه بكرة القدم، كان عن طريق الصدفة، بعد أن تم إلغاء الكرة الطائرة بنادي رأس الخيمة، وقال: بدأ خميس معنا لاعب كرة طائرة، لكن إلغاء اللعبة، فرض عليه التوجه لممارسة كرة القدم، التي وفق فيها وتألق في صفوف الجزيرة والأهلي والمنتخب الوطني.

المصدر : البيان