فوز أكاديمية صقر وعجمان يونايتد في بطولة حميد النعيمي
فوز أكاديمية صقر وعجمان يونايتد في بطولة حميد النعيمي

حققت فرق أكاديمية صقر، عجمان يونايتد، الجسور واف3، الفوز في رابع أيام بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية، في نسختها الرابعة التي تنظمها جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية في ملاعب الجمعية بمنطقة مشيرف، وتستمر البطولة حتى 20 من الشهر رمضان الكريم.

وجاءت نتائج المباريات الأربع بفوز أكاديمية صقر الرياضية على يوفينتوس2- صفر ضمن المجموعة السابعة، وعجمان يونايتد على الإدارة العامة للدفاع المدني 5-2 لحساب نفس المجموعة، وتجمع المباريات المقبلة لهذه المجموعة أكاديمية صقر مع الدفاع المدني ويوفنتوس مع عجمان يونايتد بعد غد السبت.

المجموعة الثامنة

كما جرت مباراتان لحساب المجموعة الثامنة فاز فيها الجسور لتجارة مواد البناء على الريان 3-1، فيما تغلب اف 3 على التنافس بصعوبة 2-1، وتقام الجولة الثانية لهذه المجموعة السبت المقبل، ويلتقي فيها الريان واف 3، فيما يلتقي الجسور مع التنافس في نفس اليوم.

وتتواصل مباريات البطولة الليلة بإقامة 4 مباريات ابتداء من الساعة العاشرة والنصف مساء، حيث يلتقي في المباراة الأولى الموعود مع الجوكر، لحساب المجموعة الثالثة، تليها مباراة ثانية لنفس المجموعة بين مطعم مرسى عجمان والهلال، فيما تقام مباراتان لحساب المجموعة الرابعة بين بزلنك للعقارات والفهود، ثم رابطة نادي الوحدات والجسور للرياضة في ختام مباريات اليوم السادس للبطولة.

المصدر : البيان