مواصفات مسربة جديدة للهاتف “آيفون 8” iPhone 8 المقبل من آبل

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 7:16 مساءً
2017 01 10
2017 01 10
مواصفات مسربة جديدة للهاتف “آيفون 8” iPhone 8 المقبل من آبل

كشفت معظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية عن أن iPhone 8 القادم في وقت لاحق من هذا العام سيضم تصميم مغطى بالزجاج من الأمام والخلف وإطار مصنوع من المعدن، وهذا ما يذكرنا نوعا ما بالهاتف iPhone 4 و iPhone 4S.

وبالنظر إلى أنه تم تصنيع جميع هواتف iPhone الحالية من الألومنيوم، فقد توقعنا أيضا أن تستخدم شركة آبل نفس المادة في هاتفها الرائد المقبل، ولكن يبدو أن شركة آبل تعتزم إستخدام شيئا مختلفا مع iPhone 8. في الواقع، لقد صدر مؤخرا تقرير جديد من موقع DigiTimes يفيد بأن شركة آبل تعتزم إستخدام معدن مزور مقاوم للصدأ في الهيكل الخاص بالجيل الجديد من iPhone.

اقرأ أيضا...

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن شركة آبل قررت الإعتماد على شركة مصنعة مختلفة هذه المرة بدلا من طلب المكونات من شركة فوكسكون بحيث تردد أنها قررت الإستعانة بشركة Jabil التي سوف تقوم بتزويد الشركة بالفولاذ المقاوم للصدأ المزور. إستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ في iPhone ليس جديدًا على الإطلاق، فقد سبق للشركة إستخدامه في إطار الهاتف iPhone 4S. ولكن بدلا من الإستعانة بأسلوب المادة الخام المطحونة، فمن الممكن أن يتم إنشاء الفولاذ المقاوم للصدأ لـ iPhone 8 من خلال أسلوب تزوير المعادن، وهو الأسلوب الذي تردد بأنه يسمح بإنشاء هيكل فائق التصلب.

عموما، هذه مجرد شائعات، وكما هي العادة دائما، فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة. على أي حال، من المتوقع أن يأتي iPhone 8 بالعديد من التغييرات سواء على مستوى التصميم أو المواصفات، والمحللون يتوقعون منذ الآن مبيعات قياسية لهذا الهاتف خلال هذا العام.

المصدر - إلكتروني
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.