توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من يونيو 2017
توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من يونيو 2017

برج الحمل: إن وجدت نفسك في المنزل لفترة أكبر مما تريدين، هذا ليس بالضرورة أمرا سيئا، ولكنه سيحثك على مزيد من الإبداع والعثور على أفكار مبدعة وجديدة.

برج الثور: في الفترة القادمة ستجدين نفسك وسط دائرة الحياة الاجتماعية التي ستقربك أكثر لأصدقائك وستعرفك على أشخاص جدد أيضا.

برج الجوزاء: تستطيعين بمهاراتك العديدة تدبر أمر حالتك المادية لتكون أكثر استقرارا، ولكن هذا سيتطلب منك مجهود وطاقة والتزام.

برج السرطان: عندما لا يعاملك من حولك بالطريقة التي تعامليهم أنت بها، فمن الممكن أن تكون هذه العلاقة غير سوية أو غير عادلة. وأنت لست بحاجة إلى مثل هذا النوع من العلاقات في حياتك حتى وإن كان الأمر صعبا في البداية ولكنه أفضل لك على المدى الطويل.

برج الأسد: أنت بحاجة إلى الاسترخاء قدر استطاعتك لتستعيدي كامل طاقتك استعدادا لما قد يأتي لاحقا.

برج العذراء: عمل تحالف مع أشخاص يتبعون نفس منهجك ولديهم نفس أهدافك سيدفع بكم جميعا للأمام. لما لا تجربين هذه الشراكة بدلا من السعي بمفردك؟

برج الميزان: استعدي لوضع كامل طاقتك في العمل وإثبات ذاتك، فحينها سيرتاح بالك لتتمكني من استقطاع بعض الوقت للاسترخاء.

برج العقرب: تشتاقين للسفر كثيرا، فما الذي يمنعك؟ ابحثي عن طرق لتخطي العائق المادي أو إلتزامات العمل ولا تفوتي الفرصة لتحقيق رغبتك في السفر.

برج القوس: جودة العمل أهم من كميته، فإتقان شيئا واحدا والعمل على إخراجه بأفضل حالة له أهم من عمل مهام كثيرة دون الجودة المطلوبة.

برج الجدي: بقدر أهمية وجود أشياء مشتركة بينك وبين الآخر، من المهم أيضا أن يكون هناك اختلافات. فما المثير والمتجدد في التطابق؟

برج الدلو: أنت بحاجة ماسة إلى العودة للأكل الصحي والرياضة، فاهتمامك بصحتك لم يعد يأخذ أولوية كما يجب أن يكون.

برج الحوت: لماذا تقللي من شأن نفسك وتتجاهلي مهاراتك ومواهبك الشخصية؟ لقد آن الأوان لكي تظهري هذه القدرات وتستغليها في تطوير نفسك.

المصدر : فستاني