موظفو الإمارات يتطلعون لتحسين الإنتاجية عبر الهواتف
موظفو الإمارات يتطلعون لتحسين الإنتاجية عبر الهواتف

يرغب موظفو دولة الإمارات بالاعتماد بشكل أكبر على حلول التعاون عبر الهواتف المحمولة لهدف تحقيق التعاون والتواصل بفاعلية أكبر وتعزيز الإنتاجية، وذلك وفقاً لبحث جديد لشركة أڤايا، المزود العالمي للأنظمة والخدمات وحلول التواصل بين العملاء وفرق عمل المؤسسات.

وأظهر التقرير الذي أجرته شركة الأبحاث YouGov بتكليف من «أڤايا»، واستطلع آراء أكثر من 500 موظف في دولة الإمارات و3000 في أرجاء العالم بأن 55% من موظفي الإمارات يرون أنه من الواجب على الشركات تقديم باقات الاتصالات الخليوية وحزم البيانات لضمان سير الأعمال.

وذلك عند سؤالهم عن الأدوات الرقمية المفضلة لديهم لتحقيق التعاون والتفاعل. في حين يرغب 50% بتلقي رسائل البريد الإلكتروني والمواعيد على الهاتف المحمول، كما عبر 37% عن رغبتهم باستخدام الاتصالات الداخلية وخدمة البريد الصوتي، وأفاد 37% بحاجتهم إلى الولوج عن بعد لخوادم الشركة وقواعد بياناتها.

ومن خلال دراسة فوائد بيئة العمل المدعومة بالتكنولوجيا، تبين أن قدرتها على تعزيز الإنتاجية هي الفائدة الأهم التي يحققها الموظفون العاملون في هذه البيئة. ويرى 58% من الموظفين المشمولين بالاستطلاع في الإمارات، أن إحدى الفوائد الرئيسية لبيئة العمل المدعومة بوسائل التكنولوجيا تكمن في قدرتها على تعزيز الإنتاجية.

المصدر : البيان