بمناسبة العام الجديد.. إيما واتسون تغني في فيلم Beauty and The Beast

آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 5:35 مساءً
2017 01 01
2017 01 01
بمناسبة العام الجديد.. إيما واتسون تغني في فيلم Beauty and The Beast

احتفالا بالعام الجديد، طرحت شركة Disney مقطع تسجيلي للممثلة إيما واتسون وهي تغني أغنية Something There، من الفيلم المنتظر Beauty and The Beast، الذي يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي.

وظهرت الأغنية لأول مرة عام 1991، ضمن مجموعة من الأغاني الخاصة بفيلم الرسوم المتحركة الذي حمل نفس الاسم.

اقرأ أيضا...

الفيلم يدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش ” دان ستيفنز” وامرأة جميلة تقع في غرامه “إيما واتسون”، ويشارك في بطولته كيفين كلاين الذى يجسد دور “موريس”، وإيان ماكيلين الذى يجسد دور كوجسوارث “الساعة”، وإيما تومسون التى تجسد دور البراد “بوتس”، وستانلى توكسى الذى يجسد دور كادينزا، وإيوان مكجريجور الذى يجسد دور ليمير “الشمعدان”، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم. وسيتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

وكتب سيناريو وحوار الفيلم ستيفن تشوبسكي، وإخراج بيل كوندون، ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض يوم 17 مارس المقبل.

يذكر أن شركة Hasbro للألعاب طرحت دمية على هيئة “بيل”، وظهرت في الأسواق وهي تغني مقطع بصوت إيما واتسون، وفقًا لصحيفة The Telegraph.

المصدر - FilFan
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.