راغب علامة يزور ابنة صديقه إحدى ضحايا هجوم أسطنبول الإرهابي

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:39 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
راغب علامة يزور ابنة صديقه إحدى ضحايا هجوم أسطنبول الإرهابي

قام المطرب اللبناني راغب علامة بزيارة ابنة صديق له أصيبت في الحادث الإرهابي الذي وقع في تركيا ليلة رأس السنة، وراح ضحيته الكثير من السائحين العرب الذين تواجدوا في المكان.

وعبر حسابه في موقع الصور Instagram نشر راغب صورة من زيارته لبشرة الدويهي ابنة صديقه النائب اسطفان الدويهي، وقدم لها كل الدعم وتمنى لها الشفاء العاجل.

اقرأ أيضا...

وتعليقا على الصورة كتب راغب: “أصيبت الملاك بشرى الدويهي ابنة صديقي النائب اسطفان الدويهي ب 7 رصاصات في عملية اسطنبول الإرهابية ليلة رأس السنة.أستطاعت بذكائها وبإرادة ربّ العالمين الذي أحاطها برعايته ومحبّته أن تنقذ نفسها وأن تعود إلى بلدها وأهلها وأن تتعافى بإذن الله بين محبيها وأهلها وأصدقائها في لبنان.

زرتها اليوم في المستشفى وأخبرتني عن ما حصل وتكلمت بكل قوّة وإيمان وكل ثقة بالنفس.

ألف الحمدلله على سلامتك حبيبتي بشرى. أتمنى لك أن تعودي لحياتك الطبيعية قريباً جداً جداً. لك مني كل المحبة والإحترام. اتمنى الشفاء العاجل لكل الذي أصيبوا في هذه العملية وغيرها من أعمال الغدر والجبن والإرهاب.

ووقع الحادث الإرهابي في مدينة أسطنبول التركية مع الساعات الأولى من العام الجديد، وراح ضحيته عدد من السائحون العرب خاصة من دولتي لبنان والسعودية.

المصدر - FilFan
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.