محمد صبحي حزين على زوجته الراحلة

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:37 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
محمد صبحي حزين على زوجته الراحلة

قام الفنان محمد صبحي بتوجيه رسالة لزوجته الراحلة ليعبر عن مدى حزنه لفراقها وحبه واشياقه لها.

وكتب صبحي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook رسالة إلى زوجته قائلا:

اقرأ أيضا...

“هذه الرسالة لكي زوجتي الحبيبة نيفين .. الاحد ١٥ يناير تكون مرت الأيام الأربعين بعد رحيلك .. وكأنها سنين .. نتذكرك وستظل ذكراكي ماحييت”.

وتابع ” سأتذكر أخلاقك وعلمك وطيبتك وقوتك وإصرارك والتزامك امام الله .. والتزامك معي بما اتفقنا عليه منذ خمسة واربعين عاما اننا نبني أسرة لا تهدم .. والحمدلله لم تهدم ولن تهدم بغيابك .. كان لكي الفضل بعد الله سبحانه وتعالي في بناء هذه الاسرة وفِي بنائي ودفعي وتألقي”.

وأضاف” وتركتي أبناءك الابرار الذين نفتخر بهم وهم الان سندي بعد ان ادوا واجبهم تجاهك .. حبيبتي انا لست وحدي حولي الأصدقاء وجمهور كبير احترمكي لسيرتك النقية .. لقد تركتي لي اخوتك وأقاربك وأصدقائك الغاليين علينا .. وانتي ايضا معي في كل لحظة وفِي كل خطوة حتي القاكي”.

وانهى حديثه” ان دموعي لا تكفي لفقدانك وعقلي يتشبث بصورتك واحمدالله انه يقويني وانا اقبل ارادته ومشيئته .. دعواتي من قلبي ان يجعل الله لكي مكانا في الجنة فقد هيئتي لنا جميعا بعشرتك جنة علي الارض .. كم أحببتك امرأة هي لي وطن”.

كانت السيدة نيفين حسين رامز زوجة الفنان محمد صبحي قد توفيت يوم الثلاثاء 6 ديسمبر بعد صراع مع المرض.

المصدر - FilFan
رابط مختصر
محمد حامد صحفي يهتم بعالم التكنولوجيا وشخصية محبة للتطور التكنولوجي تحب عالم الالكترونيات ومتخصص بجلب اخبار التكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم العلوم التكنولوجية .. درس في كليه الاعلام جامعة القاهرة
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.