بناة المستقبل" تكرم عبد الوارث والدسوقي والغندور وسكينة فؤاد
بناة المستقبل" تكرم عبد الوارث والدسوقي والغندور وسكينة فؤاد

تكرم"أكاديمية بناة المستقبل"الدولية،في 8 أغسطس الجاري عددا من الفنانين والرياضيين والمثقفين والشخصيات العامة في إطار فاعليات الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية والذي من المقرر أن تنطلق أعماله الخميس المقبل بقاعة الأزهر للمؤتمرات الكبرى.

وقالت الدكتورة مها فؤاد رئيس الأكاديمية إن الملتقى يكرم عددا من الفنانين والرياضيين والمثقفين، ومنهم الفنان القدير أحمد عبد الوارث ، والفنان القدير طارق الدسوقي ، والكابتن جمال الغندور، والكاتبة سكينة فؤاد، فضلا عن عدد من الشخصيات العامة .

وأضافت أن الملتقى يكرم كذلك الدكتور صلاح هاشم أستاذ الاجتماع بجامعة الفيوم ومستشار وزيرة التضامن الاجتماعي،والمستشار نور الدين على وكيل هيئة قضايا الدولة،والكاتب الصحفي أحمد أبوهميلة مدير تحرير مجلة "الأخبار برايل"،والدكتورة ألفت جاد الرب عميد كلية التجارة بجامعة الأزهر.

وأشارت الدكتورة مها إلى أن جميع المكرمين لهم دور فعال في ترسيخ القيم الفنية والأدبية والسياسية والثقافية للمجتمع المصري، مؤكدة حرصها على تكريم النماذج المجتمعية الناجحة لكي تكون قدوة للأجيال القادمة.

يذكر أن فاعليات الملتقى ستبدأ في اليوم الثالث من شهر أغسطس الجاري على مدار 4 أيام متتالية، حيث يتلقى المتدربون محاضرات في منهجية T-H تهدف إلى إدراك التفاعل بين أجزاء الكيان البشري المسبب لعادات التفكير والسلوك، والتحرر من القيود والعوائق الفكرية والشعورية للمستفيد، ومنهجية “الحوكمة” التي تهدف من خلالها إلى تعريف الحوكمة والهدف منها، ومعرفة الحوكمة في مصر.

المصدر : الوفد