11عرض مسرحي يعيدون الحياة لمسرح الدولة
11عرض مسرحي يعيدون الحياة لمسرح الدولة

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح إن عروض البيت الفنى مستمرة فى نشاطها حيث تستمر حاليا بعض العروض التى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، بينما تبدأ عروض أخرى جديدة خلال أيام، وذلك بعد انتهاء فعاليات المهرجان القومى للمسرح المصري.

وأوضح إسماعيل أن المسرح القومى مستمر بعرض "ليلة من ألف ليلة" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، كذلك يستعد مسرح السلام لاستقبال عرض "الحفلة التنكرية" من إخراج هشام جمعة يوم الخميس ١٠ أغسطس.

وتشهد فرقة المسرح الكوميدى نشاطا مكثفا حيث تقدم عرضى "العسل العسل" إخراج إيميل شوقى، و"ميتين من الضحك" إخراج فاطمة بيومى على مسرح ميامى ابتداء من 3 أغسطس المقبل، بينما تستعد الفرقة لتقديم "الهرم ده بتاعى" من إخراج ياسر صادق على مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية يوم الخميس المقبل ٣ أغسطس.

ويستمر على مسرح الطليعة عرض المونودراما "واحدة حلوة"من إخراج أكرم مصطفى فى التاسعة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور، وابتداء من السبت ٥ أغسطس تقدم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء "على قاعة زكى طليمات بمسرح الطليعة.

بينما يعرض مسرح الغد حاليا عرض "شامان" وهو من العروض المشاركة بالمهرجان القومى للمسرح المصرى ضمن العروض المختارة، لمدة 15 يوميا على مسرح الغد بالعجوزة فى تمام التاسعة مساء.

وعن عروض الأطفال تقدم فرقة المسرح القومى للأطفال العرض المسرحى "سنووايت" إخراج محسن رزق على مسرح عبد المنعم مدبولي بالعتبة ابتداء من الخميس ٣ أغسطس فى السابعة والنصف مساء.

وفى نفس التوقيت تقدم فرقة مسرح العرائس مسرحية "صحصح لما ينجح"من إخراج صلاح السقا فى السادسة والنصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة.

المصدر : الوفد