بالفيديو- هكذا ردّت دينا فؤاد على شائعة ارتباطها بأحمد حسن
بالفيديو- هكذا ردّت دينا فؤاد على شائعة ارتباطها بأحمد حسن
انتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، حول ارتباط الممثلة دينا فؤاد بلاعب كرة القدم أحمد حسن، ولم يخرج أي منهما للتأكيد أو النفي.

ولكن خرجت دينا فؤاد عبر برنامج "عرب وود" على قناة "روتانا سينما" لترد على حقيقة هذه الشائعة، قائلة: "حياتي الخاصة ملك لي بمفردي خط أحمر ليس لأحد علاقة بها".

وتحدثت دينا فؤاد حول غيابها عن الساحة الفنية خلال العامين السابقين، فقالت إنها قدمت فيلم "وش سجون"، ومسلسلات "الصياد"، و"عيون القلب"، و"من الجاني" في عام واحد، وأنه بسبب مشاركتها في هذا الكم من المسلسلات، أصيبت بإنهاك شديد، وكانت تحتاج لفترة راحة، كما أنها كانت ترغب في المشاركة في أعمال فنية ترضيها، حتى لا تظلم الأعمال السابقة التي قدّمتها ونجحت بها.

وعن رأيها في أعمالها السينمائية الأخيرة، فقالت دينا فؤاد عن فيلم "وش سجون" إنه كان من الممكن أن يكون أقوى تأثيرا على المشاهد، لو كان تم الاستفادة من مواهب الفنانين المشاركين فيه وكذلك من السيناريو الخاص به، أما "المواطن برص" فكان لديها وجهة نظر خاطئة بشأنه.

وتجدر الإشارة إلى أن دينا فؤاد شاركت في 3 مسلسلات بشهر رمضان 2017، وهم "الحلال"، و"ظل الرئيس"، و"كلبش".

ومسلسل "الحلال" من بطولة سمية الخشاب، ودينا فؤاد، ويسرا اللوزي، ومها أحمد، وفادية عبد الغنى، وحسن عيد، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج صادق الصباح.

أما مسلسل "ظل الرئيس"، فهو من بطولة ياسر جلال، ودينا فؤاد، وهنا شيحة، ومحمود عبد المغني، وعزت أبو عوف، وهو قصة وإنتاج ريمون مقار، ومن إخراج أحمد سمير فرج، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين.

ومسلسل "كلبش"، من بطولة أمير كرارة، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، ودياب، ومحمود البزاوي، وأحمد سلامة، وهالة فاخر، وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضا

المصدر : في الفن