طوني خليفة يسخر من تبريرات نيشان عن دوره في “رامز تحت الارض”… شاهد ماذا قال
طوني خليفة يسخر من تبريرات نيشان عن دوره في “رامز تحت الارض”… شاهد ماذا قال

طوني خليفة يسخر من تبريرات نيشان عن دوره في “رامز تحت الارض”… شاهد ماذا قال الخبر الان نقلا عن نورت ننشر لكم طوني خليفة يسخر من تبريرات نيشان عن دوره في “رامز تحت الارض”… شاهد ماذا قال .

سخر الاعلامي اللبناني طوني خليفة من التبريرات التي قدمها نيشان عن دوره في برنامج “رامز تحت الارض”.

وقال طوني خليفة في تدوينة عبر حسابه الخاص على تويتر: “في بيان موحد وزع عالصحافة عن لقاء نيشان مع الاعلامي علي العلياني استطاع موزع الخبر أن يجاوب على ما فشل نيشان الإجابة عليه (فوتوشوب) ههه”.

وكان نيشان قد تحدث، خلال حواره مع مع علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان” على قناة “ام بي سي”، عن الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة بسبب تصريحات طوني خليفة، وأنه استغل صداقتهما ليوقعه في مقلب “رامز تحت الأرض”، وقال “لست ممّن يفضّلون طرح المسائل الخلافية على الملأ خصوصاً بين الزملاء الإعلاميين، وأشكر ثقة أصالة نصري بي، وأؤكد أنني لست من الأشخاص الذين يخونون ثقة أصدقائي”.

وشدد على أنه دعا أَغْلِبُ الأسماء للمشاركة في حلقات خاصة من البرنامج، وبالتالي لم يكن يخطّط لإيقاعهم في مصيدة رامز جلال، بل أنه يؤمّن لهم ظهورًا لائقًا في أقوى وأشهر برنامج مقالب في رمضان على MBC1 وMBC مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الخبر الان .

المصدر : وكالات