المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية يجتمع اليوم
المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية يجتمع اليوم
المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية يجتمع اليومالمجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية يجتمع اليوم

يعقد المجلس المركزي الفلسطيني اجتماعا في رام الله غدا الاحد برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس لمناقشة العديد من القضايا الداخلية على الساحة الفلسطينية والخارجية ذات العلاقة بالقضية الفلسطينية . وغادر رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون وعدد من اعضاء المجلس الوطني والمركزي امس وامس الاول عمان الى الاراضي الفلسطينية ويتوجه اليوم عدد من اعضاء المجلس المركزي الى رام الله للمشاركة في الاجتماع الذي يأتي بعد انعقاد مؤتمر انابولس وزيارة الرئيس الامريكي للمنطقة .

وكان من المقرر ان يعقد هذا الاجتماع نهاية الشهر الماضي الا انه تأجل بسبب انشغال القيادة الفلسطينية بلقاءات خارجية وحضور مؤتمرات دولية مختلفة . ويبحث المجلس المركزي الذي يعتبر الحلقة الوسيطة بين اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمجلس الوطني الفلسطيني في اجتماعه الذي يستمر يومين نتائج مؤتمر انابولس وعمل فرق المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية .

كما يتناول الاجتماع تعيين أعضاء جدد في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بعد وفاة أحد أعضائها “أميل جرجوعي” . وسيعقب اجتماع المجلس المركزي اجتماع للمجلس الوطني الفلسطيني لم يتحدد مكانه وزمانه بعد .

رابط مختصر

2018-01-14 2018-01-14

المصدر : مرسال نيور