«مياه جازان» ترد على الشكاوى وتتوعد صحفاً إلكترونية بالملاحقة القانونية
«مياه جازان» ترد على الشكاوى وتتوعد صحفاً إلكترونية بالملاحقة القانونية

ردت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان على الشكاوى التي وردت إليها بعد تأخر صرف مستحقات إحدى المؤسسات المتعاقدة معها.

وقالت في بيان تلقت” صحيفة الخبر الان” نسخة منه أنه : وإشارة إلى ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراَ حول تأخر الرواتب للعاملين بإحدى المؤسسات المتعاقدة مع الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان لتشغيل وصيانة بعض مشاريع المياه بالمنطقة تود الإدارة أن توضح أنها قد رفعت جميع مستحقات المقاول للصرف.

ونظراً لتزايد شكاوي العاملين والمشغلين من تأخر صرف رواتبهم فقد تم التنسيق مع الوزارة لإستقطاع الأجور المتأخرة للعمالة من تلك المستحقات لدى الوزارة وتحويلها للإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان وتسلم هذه المستحقات عن طريقها .

حيث تم حصر المستحقات والرفع بذلك لمقام الوزارة منذ أكثر من 3 أسابيع وبإنتظار صرف المستحقات وسيتم تسليم العاملين بأذن الله.

وتؤكد الإدارة بأن هذا الأجراء لا يعفي المقاول من القيام بمسؤولياته تجاه القيام بصرف مستحقات العاملين وتم إنذاره بتطبيق الغرامات حسب بنود العقد المبرمة معه وتم مؤخراً الرفع بطلب سحب المشروع منه .

وتؤكد أيضا بأنها ستقوم بتنفيذ الإجراءات النظامية ضد عدد من الصحف الإلكترونية التي نشرت أخبار وتقارير صحفيه مغلوطة دون التحقق منها والرجوع للمتحدث الرسمي بالإدارة .

المصدر : الوئام