نائب أمير نجران يتسلم تقرير مشروع الإسكان
نائب أمير نجران يتسلم تقرير مشروع الإسكان
أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، أهمية المسارعة في تنفيذ مشروع وزارة الإسكان، الجاري تنفيذه في منطقة نجران، مشددًا على ضرورة تنفيذه وفقًا لأعلى مواصفات الجودة، مع الأخذ بعين الاعتبار إنجاز مشروع البنية التحتية للمشروع؛ ليتحقق من خلاله تطلعات القيادة الرشيدة التي لم تألوا جهدًا في تسخير كافة الإمكانيات البشرية والآلية التي تسهم في توفير العيش الكريم للمواطنين في جميع مناطق المملكة بما يتوافق مع رؤية 2030.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة ظهر أمس مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، المهندس مانع بن محمد الصقور.

وتسلم سموه تقريرًا اشتمل على تنفيذ الوزارة لمشروع إسكان نجران بعدد 1075 وحدة سكنية وبلغت نسبة الإنجاز 50%، كما تضمن التقرير إنجاز 86%من مشروع البنية التحتية للإسكان.

الجدير بالذكر أن مساحة مشروع وزارة الإسكان بالمنطقة يجري تنفيذه على مساحة مليون ومائتين وستين ألف متر مربع، وبلغ عدد المستفيدين خمسة عشر ألفًا وخمسمائة وواحدًا وسبعين مواطنًا.

كما التقى سموه مدير شركة الاتصالات بالمنطقة، أحمد بن حسين آل صقر الشهراني، يرافقه عدد من منسوبي الشركة، الذين قدموا للسلام والتهنئة لسموه بالثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة.


المصدر : جريدة المدينة