شاهد.. "المبارك" يُدشن يوم القرآن في جمعية بصائر بـ "وادي الدواسر"
شاهد.. "المبارك" يُدشن يوم القرآن في جمعية بصائر بـ "وادي الدواسر"

تصوير: محمد آل مسحل: دشَّن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك معرض يوم القرآن الرمضاني وخدمة الرسائل النصية، وذلك بمقر جمعية بصائر لتحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة، الذي جاء تحت شعار "كن شريكًا لأهل القرآن".

وأكد محافظ وادي الدواسر أنه ومنذ تأسيس هذه الدولة ونهجنا ودستورنا هو القرآن، ويجب علينا صغيرنا وكبيرنا أن نهتم به فهو حياتنا وطريقنا إلى الجنة، مشيرًا إلى أنه وفي بلادنا المباركة وبتماسك أبنائه وبالشريعة الإسلامية وبالقرآن نعيش في أمن ورخاء، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يوفق الجميع لخدمة القرآن وأهله.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة محمد بن مبارك الشرافي أنَّ القرآن هو عزنا وفخرنا ونورنا- وهو الكتاب الذي قامت عليه هذه الدولة وكان نواتها حتى وقتنا الحاضر، مؤكدًا حرص الجمعية على تشجيع حفظ كتاب الله الكريم وتعلمه وفهمه، امتثالاً لقول لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم: "خيركم من تعلم القرآن وعلمه".

ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن رؤية وأهداف الجمعية، إضافة إلى إحصائية الطلاب والطالبات والحفاظ والحافظات وعدد الحلقات والأدوار النسائية بالمحافظة، تلا ذلك تكريم أبناء مسفر بن علي بن ربيع، الذي قام بالتبرع وإيقاف مقر الجمعية وقف لوجه الله.

حضر التدشين رئيس محاكم وادي الدواسر، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالمحافظة وعميد كلية التربية بجامعة الأمير سطام، وعدد من مديري الجهات الحكومية، والإعلاميون.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية