وكيل "محلية البرلمان" يطالب بحركة محافظين جديدة بعد التعديل الوزارى
وكيل "محلية البرلمان" يطالب بحركة محافظين جديدة بعد التعديل الوزارى

إضافة تعليق

طالب النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن يتبع التعديل الوزارى المرتقب حركة محافظين جديدة، يتم فيها تغيير بعض المحافظين ونوابهم.

وقال "الحسينى"، لـ"الخبر الان"، إن هناك محافظين أدائهم غير جيد وليس على المستوى المأمول منهم، ولم يحققوا تقدما ملموسا فى محافظاتهم، وبالتالى يجب أن يتم تغييرهم ويأتى بدلا منهم محافظين أكثر ديناميكية.

 وأشار "الحسينى"، إنه يتوقع أن يشمل التعديل الوزارى تغيير بعض الحقائب الوزارية وهى (التنمية المحلية، والصحة، والرى والموراد المائية، والسياحة، وقطاع الأعمال العام)، لافتا إلى أن هناك قصور فى أداء الوزراء الذين تولوا هذه الحقائب الفترة الماضية، وبعضهم لم يؤدى الدور المأمول، وبالتالى يجب أن يكون هناك وزراء فنيين يحققون نتائج على أرض الواقع فى صالح الدولة والمواطن.

 وتابع "الحسينى": "فى هذه المرحلة نحتاج تغيير وزارى للقطاعات الخدمية والاقتصادية، وبالتالى أن يتبع التعديل الوزارى حركة محافظين ونوابهم، بتغيير بعض المحافظين الذين يقدموا الأداء المأمول".

جدير بالذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس  النواب، قرر دعوة المجلس للانعقاد لجلسة عامة استثنائية، اليوم الأحد، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، عملاً بحكم الفقرة الأخيرة من المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس، ولم يعلن سبب انعقاد الجلسة، إلا أن هناك توقعات بأن الجلسة ستنعقد للتصويت على التعديل الوزارى.

 

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع