سائق يسرق سيارة ملاكي ويستبدل لوحاتها المعدنية بـ"أجرة" في الدقهلية
سائق يسرق سيارة ملاكي ويستبدل لوحاتها المعدنية بـ"أجرة" في الدقهلية

تمكن ضباط مباحث المرور بالدقهلية من ضبط سائق بمدينة المنصورة، بعد سرقته لسيارة ملاكي والإبلاغ عن سرقة لوحاتها المعدنية واستبدالها بلوحات جديدة أجرة على غير الحقيقة.

تلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري الشويخ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث المرور تفيد بحيازة "وليد ص. ا" (46 عاما، سائق) لسيارة مبلغ بسرقتها.

تم تشكيل حملة من ضباط مباحث المرور بقيادة المقدم شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه بدائرة قسم أول المنصورة أثناء استقلاله سيارة ماركة شاهين تاكسي موديل 2000 وتحمل لوحات د ق أ 2413 أجرة.

بالاستعلام عن رقمي الشاسيه والماتور تبين أنها تحميل شاسيه رقم 124835 وموتور رقم 6606570، وبالكشف على الحاسب الآلي تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 11087-2017 جنح قسم أول المنصورة عن بلاغ "منصور ع. م" بتاريخ 24 مايو الماضي وتحمل في الأصل لوحات معدنية رقم "د ل ص 6532 ملاكي".

بمواجهه المتهم نفى علمه بأن السيارة مبلغ بسرقتها ورفض الإدلاء عن مصدر تحصله عليها وأكد تغييره لون السيارة وطلاءها بنفس ألوان سيارات التاكسي.

وتبيين أن المتهم قام بتاريخ 14 من يونيو الماضي بالإبلاغ عن سرقة اللوحات المعدنية رقم "د ق أ 2413 أجرة"، المثبتة على السيارة محل الضبط والاحتفاظ بها، وذلك على غير الحقيقة حتى يتمكن من صرف لوحات معدنية بديلة للتي أبلغ بسرقتها.

تم التحفظ على السيارة وتحرر المحضر رقم 15370 لسنة 2017 جنح قسم أول المنصورة.

المصدر : الوطن