وكيل "أوقاف كفر الشيخ": منح حفظة القرآن الكريم جوائز مالية
وكيل "أوقاف كفر الشيخ": منح حفظة القرآن الكريم جوائز مالية

قال الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إن المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم، تمت تحت إشراف مديرية الأوقاف، لطلاب الابتدائي والإعدادي والثانوي وتحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ.

وأضاف "الفقي" أن المسابقة تمت على مرحلتين، الأولى بالإدارات الفرعية وعددها 166 إدارة، والثانية بمعرفة المديرية بمسجد الاستاد بمدينة كفر الشيخ، وفاز فيها عشرة من الطلاب في المستوى الأول "القرآن الكريم كاملا" ومنح محافظ كفر الشيخ الفائزين مبلغ 1000 جنيه لكل منهم، كما فاز خمسة عشرة طالبا في المستوى الثاني "ثلاثة أرباع القرآن" ومنح محافظ كفر الشيخ الفائزين مبلغ 800 جنيه لكل منهم.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ قائلاً إن عشرين طالبا في المستوى الثالث "نصف القرآن" ومنح محافظ كفرالشيخ الفائزين مبلغ 600 لكل منهم، كما فاز خمسون طالبا في المستوى الرابع "ربع القرآن" ومنح محافظ كفرالشيخ الفائزين مبلغ 400 جنيه لكل منهم، بإجمالي 95 فائزًا.

يذكر أن اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، كرَّم 95 من حفظة القرآن الكريم بالمسابقة التي نظمتها مديرية الأوقاف بكفرالشيخ، بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة، والشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ عطا بسيوني إمام الدعوة بالأوقاف، وعدد من رجال الأوقاف والأزهر الشريف والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

المصدر : الوطن