بالصور.. "فواعلى" بالشرقية بعد بتر قدمه: "نفسى فى شغل أكل منه عيش"
بالصور.. "فواعلى" بالشرقية بعد بتر قدمه: "نفسى فى شغل أكل منه عيش"

"ربنا ما يكتب على حد المرض لأن المرض بيذل الإنسان لغيره، كنت شغال فواعلى بكسب فى اليوم الواحد 200 جنيه وأكثر، من شيل الرمل والزلط، ومنذ 3 سنوات، سقطت من أعلى جرار زراعى، وعلى إثر هذا الحادث قرر الأطباء بتر رجلى اليسرى، ومن يومها مقيم بمنزلى عاجز عن العمل وأتمنى توفير حياة كريمة لأطفالى الثلاثة".. بهذة الكلمات روى "محمد على حفنى" 36 عاما، مقيم بعزبة الوقف التابعة لقرية بردين بمحافظة الشرقية، مأساته لليوم السابع.

يقول محمد: "رزقنى الله بثلاثة أطفال "رضا" بالصف الثانى الإعدادى، و" فاطمة" بالصف الثالث الابتدائى، و" شمس" 4 سنوات، وكنت أنفق على أطفالى وزوجتى، من عملى، وأخرج من منزلى فجر كل يوم، أشيل رمل وزلط أو أكسر حمام لحد، أو أزرع، كنت بشتغل كل حاجة بدراعى، وصحتى الحمد لله تساعدنى".

وتابع: منذ 3 سنوات، كنت عائدا من عملى، على جرار زراعى مع زملائى وكنت قاعد على الجرار من فوق، وغلبنى النعاس، لأنى بصحى الفجر، ومن التعب غمضت 5 دقائق، بعدها لاقيت نفسى تحت عجلات الجرار، ونقلت لمستشفى الزقازيق الجامعى، وحجزت به لمدة شهرين، ونظرًا لعدم قدرتى على توفير مبلغ 50 ألف جنيه، للعلاج بمستشفى خاص، بعد فترة تم بتر رجلى اليسرى بمستشفى الزقازيق الجامعى، وبعدها نقلت إلى منزلى.

بدت عليه علامات الحزن والأسى، قائلا: زوجتى خرجت للعمل فى الحقول عند الأهالى، لكى تنفق على المنزل، وقمت بعمل معاش شهرى بالتضامن الاجتماعى 350 جنيها، وليس لدى أرض ولا مرتب سوى معاش التضامن، ومن فترة اشتريت جهاز طبى لرجلى لكنه غير حديث ومتهالك.

وناشد" محمد" المسئولين بمحافظة الشرقية، بتوفير أى فرصة عمل له فى الجهاز الحكومى، وشراء جهاز طبى حديث له، أو من خلال أهل الخير.

 

للتواصل مع الحالة على رقم 01017756742

محمد
محمد

 

محمد مع ابنته فاطمة
محمد مع ابنته فاطمة

 

محمد يناشد أهل الخير شراء جهاز طبى له
محمد يناشد أهل الخير شراء جهاز طبى له

 

 

المصدر : اليوم السابع