التخطي إلى المحتوى
​زيدان: سنعاني فى مواجهة إشبيلية

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد إن هدف فريقه هو التتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الابطال هذا العام.

وقال زيدان “ليس هذا هدفي وحدي، هذا هدف كل اللاعبين وهم العنصر الاهم، والناس التي تعمل في محيط النادي، نفكر في كل يوم على حده، ونحن نقوم بعمل جيد. الثلاثية هي الهدف الذي يريده الجميع”.

وأضاف “عندما تلعب مسابقة الهدف منها هو الفوز بها، ولكننا لازلنا بعيدين، ولا يمكن التفكير في ذلك. يتحقق ذلك بالعمل يوما بيوم”.

وعن إياب دور الستة عشر بكأس الملك أمام إشبيلية بعد الفوز بثلاثية نظيفة في الذهاب، قال “نعرف أنها مباراة أخرى، وستكون صعبة، لأن إشبيلية سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز. نحن مستعدين، ولن يتغير شيئ”.

وأضاف “نحن سنعاني غدا بالتأكيد، سيدخلون المباراة بقوة. أفهم كرة القدم عندما تخسر 3-0 ، وبداية المباراة ستكون قوية. علينا أن نكون مستعدين لبداية المباراة، وبعدها سنرى كيف يمكننا التطور، ولكن تنتظرنا مباراة قوية”.

وأشاد زيدان بفريق إشبيلية وبالموسم الذي يقدمه: “يحتلون المركز الثاني في الليجا وما يفعلونه شئ رائع. ما قدموه حتى الآن عمل كبير. إنه فريق قوي ولديه لاعبين أصحاب مهارة. نعرف ان لدينا مبارتين جوهريتين لنا، إنه أسبوع مهم للغاية لنا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status