التخطي إلى المحتوى
إيفرتون يقدم عرضًا لضم مهاجم جزائري

اعلنت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية أن فريق إيفرتون الإنجليزي سيقدم عرضًا رسميًا لضم اللاعب الجزائري إسحاق بلفوضيل الذي يلعب حاليا فى فريق ستاندر لياج البلجيكي.

وأضافت الصحيفة أن بلفوضيل يتدرب حاليا مع فريقه في معسكر شتوي في إسبانيا، وقد يترك المعسكر مبكرا لإجراء مفاوضات رسمية مع إيفرتون الذي ينوي التقدم بعرض قيمته 8.5 ملايين جنيه إسترليني.

ويريد مدرب إيفرتون رونالد كومان تعزيز صفوف الفريق بمهاجم جديد بعدما بدا واضحا اعتماد الفريق بشكل كلي على قدرات البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويتطلع إيفرتون إلى إعارة مهاجمه عمر نياسو إلى هال سيتي حتى نهاية الموسم مع إمكانية التخلي عنه مقابل 10 ملايين جنيه استرليني، وسيكون بلفوضيل البديل الرئيس للبلجيكي لوكاكو على أرض الملعب.

ويتمتع إيفرتون بعلاقة جيدة مع ستاندر لياج بعدما حصل منه على خدمات الدولي البلجيكي مروان فيلايني العام 2008 مقابل 15 مليون جنيه استرليني.

وسجل بلفوضيل 9 أهداف في 19 مباراة مع ستاندر لياج هذا الموسم، ويرى مدير كرة القدم في إيفرتون ستيف والش في اللاعب الجزائري خيارا مناسبا لتعزيز قدرات الفريق، علما بأن والش معروف عنه اكتشاف مهارات كروية تحولت فيما بعد إلى علامات بارزة خلال فترة تواجده مع ليستر سيتي مثل نجولو كانتي ورياض محرز.

وسيغيب بلفوضيل (24 عاما) عن نهائيات كأس افريقيا 2017 بسبب عدم استدعائه من قبل مدرب المنتحب الجزائري جورج ليكينز، علما بأنه انتقل إلى ستاندر لياج الصيف الماضي قادما من بني ياس الإماراتي، وهو الذي سبق له أن لعب في صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status