التخطي إلى المحتوى
إتش تي سي تستعد للكشف عن شيء ”For U” يوم 12 يناير المقبل

لا تركز شركة HTC على صخب معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية. بدلا من ذلك، تريد الشركة التايوانية تسليط الأضواء كلها عليها، وذلك فترة وجيزة من إنتهاء فعاليات معرض CES 2017.

يوم 12 يناير، ستقوم شركة HTC عن شيء سيكون من أجلك ” For U ” كما هو ملاحظ في الصورة التشويقية أعلاه. هذه الرسالة المشفرة صدرت من شركة HTC اليوم، ولكن من دون الكشف عن أية تفاصيل إضافية.

لذلك، يمكنك الآن تحديد 12 يناير في التقويم الخاص بك، والأمل في الأفضل. وإذا كنت تعتقد بأن هذا الحدث قد يكون لهاتفها الرائد المقبل HTC 11، فبالتأكيد هذا ممكن، ولكن إذا حكمنا من خلال كمية التسريبات والشائعات التي وردتنا حتى الآن بشأن هذا الهاتف، فنحن لن نراهن على ذلك. من ناحية أخرى، وردتنا في الأونة الأخيرة إشاعة أفادت بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC X10 في شهر يناير المقبل. وهناك أيضا إحتمال أن لا يكون لهذا الحدث صلة بالهواتف الذكية على الإطلاق، على الأقل إنطلاقا من هذه الصورة التشويقية. لذلك، نأمل أن تكشف لنا شركة HTC عن المزيد من التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status